آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/06‏/2013

عصام سلطان يتهم مدير مكتب عمر سليمان بارتكاب تهمة “الهزل”

 

77482013529787قال عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط إنه كان ينبغى على جهاز المخابرات العامة أن يظل بمنأى عن الصراع السياسى الدائر ، وأن يسد كل الطرق المؤدية لأى شكوك بهذا الشأن .
وأضاف سلطان خلال تدوينة علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : معنى أن اللواء حسين كمال مدير مكتب عمر سليمان يخرج علينا اليوم ليتكلم بهذه اللغة والعناوين والموضوعات والترتيب والجلوس والسائلين وحتى المقاطعين من أمثال مصطفى بكرى وغيره ، معنى ذلك هو فتح المجال واسعا أمام كل ما كان يتردد عن دور الجهاز قبل وأثناء وبعد الثورة .
وتابع : إن قانون جهاز المخابرات يحظر على أى من العاملين فيه ، سواء أثناء خدمتهم أو بعد انتهائها ، إفشاء أية أسرار أو معلومات ، لأنها مملوكة للدولة المصرية وليست لهؤلاء الأفراد ، فكيف إذا كانت تلك المعلومات والأسرار المدعاة بهذا الشكل الهزيل والعبثى والذى لا يليق إلا بمقهى بلدى ، ولا يسهم إلا فى تشويه صورة جهاز المخابرات .
واتهم نائب رئيس الوسط ، حسين كمال بارتكاب جريمتين ، الأولى إفشاء أسرار هزلية ، والثانية إهانة جهاز المخابرات بتصويره على أنه يهزل .
وطالب سلطان ببيان فورى من قيادات المخابرات ، تنفى فيه علاقتها تماما بهذا الهزل ، وتقطع الشكوك التى كانت مثارة حول الجهاز ، والتى ستثار أضعافها خلال الساعات المقبلة .
واختتم تدوينته بقوله :لا يمكن أبدا أن ترى دولا وقوى إقليمية معادية لمصر ، أفراد من جهاز مخابراتنا بهذا المستوى من الأداء ، إننى فعلا قلق على أمن بلادنا القومى .

عصام سلطان يتهم مدير مكتب عمر سليمان بارتكاب تهمة “الهزل”
عماد طه
Tue, 25 Jun 2013 15:00:14 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى