آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/07‏/2013

ننفرد بالتفاصيل الكاملة : 23إصابة الحصيلة النهائية في إشتباكات سمالوط

الإخوان والمتظاهرين بسمالوط ..وإلقاء القبض علي بلطجي

شاهد عيان : الإخوان بدأوا بإلقاء الطوب علي المسيرة ثم تحولت لمعركة بين الجماعة ومسجلين خطر

 

تنفرد شبكة حقوق الإخبارية بنشر التفاصيل الكاملة للإشتباكات التي وقعت في مركز سمالوط بالصوت والصورة خلال مسيرات 30يونيه أمس الأحد بين الإخوان والمتظاهرين من جهة وبعض البلطجية والمسجلين من جهة آخري والتي أسفرت عن إصابة 23فرد منهم 17شخص من المتظاهرين و5من أعضاء الإخوان المسلمين.

حيث بدأت الإشتباكات في حوالي الثامنة من مساء أمس الأحد وذلك عند مرور مسيرة شعبية ضد الرئيس محمد مرسي من الشارع الذي يتواجد به مقر الحرية والعدالة بسمالوط وقد ألقي بعض أعضاء الحزب "طوبه" بالخطأ سقطت علي أفراد المسيرة وإعتذر لهم علي الفور وفي أثناء مواصلة سير المسيرة دون أي تداعيات تذكر قام بعض الصبية برشق لافته الحزب بالحجارة الأمر الذي جعل أحد مؤيدي الإخوان يطلق عيارا ناريا في الهواء لتفريق المسيرة .

ويقول طه أبو الفضل شاهد عيان لحقوق دوت كوم أنه بعد إطلاق العيار الناري في الهواء فوجئنا بالضرب علينا من كل إتجاه بالطوب وقيام بعض البلطجية والمندسين بإلقاء زجاجات المولوتوف في الشارع بإتجاه المسيرة الأمر الذي أدي للتراشق بالحجارة بين المتظاهرين وأعضاء الحزب والبلطجية مما أدي لإستمرار هذه الإشتباكات حتي الساعه 11ليلا مع سماع دوي لإطلاق الرصاص الحي من سلاح آلي في محيط المنطقة .

ويضيف شاهد العيان كل هذا والأمن لم يحرك ساكنه فالضرب بين جميع الأطراف وكل ما فعلته الشرطة هو تشكيل جدار أمني من جنود الأمن المركزي لحماية مركز شرطة سمالوط دون الإقتراب من الأوضاع والسيطرة عليها وأسفرت الإشتباكات عن إصابة 17فرد من المتظاهرين بأماكن متفرقة من الجسم نتيجة "إلقاء الحجارة " عليهم .

ومن جهته أكد الدكتور أسامه عبد الحليم مدير مستشفي سمالوط المركزي أن جميع الإصابات التي دخلت المستشفي العام جراء الإشتباكات وصلت إلي 17حالة جميعها مصابة بكدمات في الجسم وجروح في الوجه نتيجة إلقاء الطوب وكلهم غادروا المستشفي بعد إسعافهم نافيا أن تكون هناك أية أصابات بطلق ناري أو خرطوش وكذلك عدم وجود متوفيين .

وفي نفس السياق أوضح أحد قيادات حزب الحرية والعدالة بسمالوط أنه تم التحفظ داخل الحزب علي شاب قبطي يحمل سلاح خرطوش وتمت إصابة 5من أفراد الإخوان في الأحداث مضيفا أنه تم إلقاء القبض علي هذا الشاب من قبل قوات الشرطة .

23إصابة الحصيلة النهائية في إشتباكات بين الاخوان والمتظاهرين بسمالوط.. وإلقاء القبض على بلطجي
شاهد عيان: اىإخوان بدأوا بإلقاء الطوب على المسيرة ثم تحولت لمعركة بين الجماعة ومسجلين خطر
المنيا_أحمد وجيه
تنشر شبكة حقوق الإخبارية، التفاصيل الكاملة للاشتباكات التي وقعت في مركز سمالوط خلال مسيرات 30يونيو بالأمس، بين الاخوان والمتظاهرين من جهة وبعض البلطجية والمسجلين من جهة أخرى والتي أسفرت عن إصابة 23فردا منهم 17 شخصا من المتظاهرين و5 من أعضاء الاخوان المسلمين.
وبدأت الإشتباكات في حوالي الثامنة من مساء أمس الأحد، وذلك عند مرور مسيرة شعبية ضد الرئيس محمد مرسي من الشارع الذي يتواجد به مقر الحرية والعدالة بسمالوط، وألقى بعض أعضاء الحزب "طوبة" سقطت علي أفراد المسيرة، واعتذر لهم علي الفور، وفي أثناء مواصلة سير المسيرة، قام بعض الصبية برشق لافتة الحزب بالحجارة الأمر الذي جعل أحد مؤيدي الإخوان يطلق بعض الأعيرة النارية في الهواء لتفريق المسيرة.
وقال طه أبو الفضل، شاهد عيان، لـ "شبكة حقوق"، إنه بعد إطلاق العيار الناري في الهواء فوجئوا بالضرب عليهم من كل اتجاه بالطوب، وقيام بعض البلطجية والمندسين بإلقاء زجاجات المولوتوف في الشارع بإتجاه المسيرة، الأمر الذي أدى للتراشق بالحجارة بين المتظاهرين وأعضاء الحزب ما أدى لاستمرار هذه الاشتباكات حتى الساعة 11 ليلا مع سماع دوي لإطلاق الرصاص الحي من سلاح آلي في محيط المنطقة.
وأضاف شاهد العيان، أن كل ذلك حدث والأمن لم يحرك ساكنه، فالضرب بين جميع الأطراف وكل ما فعلته الشرطة هو تشكيل جدار أمني من جنود الأمن المركزي لحماية مركز شرطة سمالوط دون الاقتراب من الأوضاع والسيطرة عليها وأسفرت الاشتباكات عن إصابة 17فردا من المتظاهرين بأماكن متفرقة من الجسم نتيجة "إلقاء الحجارة" عليهم .
ومن جهته أكد الدكتور أسامه عبد الحليم، مدير مستشفى سمالوط المركزي، أن جميع الإصابات التي دخلت المستشفى العام جراء الاشتباكات وصلت إلى 17حالة، جميعها مصابة بكدمات في الجسم وجروح في الوجه نتيجة إلقاء الطوب، مشيرا إلى أن جميعهم غادروا المستشفي بعد إسعافهم نافيا أن تكون هناك أية أصابات بطلق ناري أو خرطوش وكذلك عدم وجود متوفيين.
وفي نفس السياق أوضح أحد قيادات حزب الحرية والعدالة بسمالوط أنه تم التحفظ داخل الحزب على شاب قبطي يحمل سلاح خرطوش وتمت إصابة 5 من أفراد الاخوان في الأحداث، مضيفا أنه تم إلقاء القبض علي هذا الشاب من قبل قوات الشرطة.

  ننفرد بالتفاصيل الكاملة : 23إصابة الحصيلة النهائية في إشتباكات بين
alaa
Mon, 01 Jul 2013 12:20:13 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى