آخر المواضيع

21‏/07‏/2013

صور احداث رمسيس :مصر تعتقل 400 شخص عقب احداث رمسيس

ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء أن السلطات المصرية ألقت القبض على 401 شخص بعد الاشتباكات التي وقعت في ميدان رمسيس بوسط القاهرة الليلة الماضية بين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي من جهة وبين معارضيه وقوات الأمن من جهة أخرى.
وأضافت الوكالة "قوات الأمن نجحت في إلقاء القبض على 401 شخص من مثيري الشغب خلال الاشتباكات التي شهدها ميدان رمسيس الليلة الماضية وتمت احالتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق."
وكان 7 اشخاص قتلوا واصيب 261 اخرون في اشتباكات وقعت ليلا على هامش تظاهرات لمناصري مرسي في انحاء متفرقة من القاهرة، ذلك غداة  دعوة الموفد الاميركي وليام بيرنز الى انهاء العنف في مصر.
ونظم المئات من انصار مرسي مساء الاثنين تظاهرات في عدد من مناطق القاهرة للمطالبة بعودته، نجحوا من خلالها على قلة اعدادهم في ارباك عموم العاصمة، واشعلت اشتباكات قاتلة في منطقتي ميدان رميسس والجيزة.
وقال نائب رئيس هئة الاسعاف المصرية محمد سلطان ان "سبعة اشخاص قتلوا واصيب 261 اخرون في اشتباكات الاثنين"، واضاف "خمسة اشخاص قتلوا في حي الجيزة (جنوب غرب القاهرة) وقتل اثنان في ميدان رمسيس" القريب من احد الجسور الرئيسية على النيل وميدان التحرير.
وقال مصدر امني مسؤول انه جرى القاء القبض على 401 شخص من مثيري الشغب خلال الاشتباكات التي شهدها ميدان رمسيس، وانه تمت إحالتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق"، ذلك حسبما نقلت عنه وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية في مصر.




















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى