آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/07‏/2013

في أقل من 48 ساعة.. شائعة وكذبة لـ"الأهرام"


وقعت صحيفة الأهرام وبوابتها الإلكترونية في ساقطتين مهنيتين أحدهما ما تم أمس نفيه وتكذيبه من النيابة العامة والجيش حول شائعة حبس الرئيس 15 يوما والأخرى اليوم بعد ادعائها كذبا أن الممثل طارق النهري ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين وذلك بعد نشرها صورة له تحت عنوان "أمانة حزب الدستور بالمحلة تدين هجوم الإخوان على معتصمي التحرير، ولم تقم بالإشارة إلى الصورة على أنها للمثل طارق النهري خلال اعتدائه بسلاح ناري على مسيرة للمؤيدين للرئيس مرسي.
  وقامت الأهرام بالتدليس على قرائها بنشر صورة الفنان طارق النهري الذي قام بالاعتداء على مسيرة أنصار الشرعية بمحيط ميدان التحرير أثناء اتجاهها إلى السفارة الأمريكية، متخلية عن كل مبادئ المهنة ومعايير المصدقية وتوثيق المعلومة، على أنها صورة لأحد المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين وادعت أنه استخدم العنف ضد المعتصمين بميدان التحرير.
 وكانت صحيفة الأهرام قد نشرت أمس خبرا كاذبا حول قرار النائب العام بحبس الرئيس مرسي 15 يوما وهو الخبر الذي نفته النيابة العامة والمتحدث العسكري.
وانتشرت صور الفنان طارق النهري عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي وصفته صفحاته بالفنان البلطجي وهو يسحل أحد المتظاهرين السلميين المؤيدين للرئيس مرسي وهو يحمل سلاح ناري، فيما انتشرت له صور أخرى وهو يحمل سلاحا ناري يصوبه نحو المتظاهرين قاصدا الاعتداء عليهم بجوار البلطجية.
في أقل من 48 ساعة.. شائعة وكذبة لـ"الأهرام"
Abo Omar
Tue, 23 Jul 2013 19:20:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى