آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2013

«6 أبريل» عن خطاب «السيسي»: الجيش لا يحتاج تفويضا لأداء مهامه في حفط أمن الوطن



قالت حركة شباب 6 أبريل، في بيان لها تعليقًا على خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن القوات المسلحة لا تحتاج إلى تفويض لأداء مهامها الوطنية فى حفظ أمن الوطن والمواطنين، وإنه «لابد أن تتصدى لكل المظاهر الإجرامية في الشارع المصري، والقضاء على كل مظاهر التسلح والعنف بشكل يحكمه القانون وبدون أي إجراءات استثنائية».
وأكدت الحركة في بيان على موقعها، أنها ضد انتهاك حقوق وحريات أي مصرى مهما كان انتماؤه، وأن «أي إجراءات تزيد من حالة الاحتقان وتعمق جرح الوطن سيبعدنا عن طريق المصالحة الوطنية ويشكل خطراً كبيراً على الأمن القومي».
وشددت الحركة على «موقفها الثابت ضد العنف وضد الأعمال الإجرامية و الإرهابية التي تستهدف أي مواطن مصري أياً كانت معتقداته أو انتمائه السياسي، انطلاقاً من مبدأ الحركة و قناعتها و تلبية لنداء الشعب منذ قيام الثورة مطالباً بالتحلي بالسلمية».
وكان «السيسي»، ألقى الأربعاء، كلمة خلال حفل تخرج دفعتي (٦٤ بحرية)، و(٤١ دفاع جوي)، دفعة الفريق حلمي عفيفي قال فيها: «باسمي وباسم الجيش أتقدم بالتعزية لأسر الضحايا الذين سقطوا خلال الشهور الماضية حتى الآن.. لكل أم، وأب، ولكل دم سال من المصريين، وأدعو الله أن يتوقف هذا الأمر».
وتابع: «أقول للمصريين كنا عند حسن ظنكم وكل ما طلبتموه نفذناه، لكن أطالب بنزول كل المصريين الشرفاء الأمناء في الجمعة القادم كي يعطوني تفويضا وأمرا بأن أواجه العنف والإرهاب المحتمل».
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.
«6 أبريل» عن خطاب «السيسي»: الجيش لا يحتاج تفويضا لأداء مهامه في حفط أمن الوطن
بسام رمضان
Wed, 24 Jul 2013 17:48:16 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى