آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/07‏/2013

القوات المسلحة توزع أكثر من 950 ألف «شنطة رمضانية» على المواطنين

13002821-large

منذ ساعتين

 

قرر الفريق اول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحه وزير الدفاع والانتاج الحربي، توزيع 950 الفا و660 شنطه رمضانيه تحتوي حصصًا غذائيه من القوات المسلحة الي المواطنين في مدن ومحافظات الجمهوريه، حسبما ذكر بيان صادر عن القوات المسلحه، السبت.

واوضح البيان ان توزيع الشنط علي المستحقين من محدودي الدخل ومن لا يشغلون وظائف، من خلال نقاط صرف ثابته ومتحركه تشرف عليها القوات المسلحه في القري والنجوع والاحياء والمناطق الاكثر فقرًا، بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعي واكثر من 550 جمعيه اهليه في المحافظات.

وذكر انه «في نطاق المنطقه المركزيه العسكريه يجري حاليًا توزيع 355 الفا و660 شنطه غذائيه منها 243 الفًا لصالح مديريات التضامن الاجتماعي، و92 الفا و660 حصه عن طريق الجمعيات الاهليه في محافظات القاهره والجيزه والمنوفيه والقليوبيه والفيوم وبني سويف والمنيا.

ويقوم الجيش الثاني الميداني بتوزيع اكثر من 150 الف شنطه رمضانيه في الاسماعيليه وبورسعيد والدقهليه والشرقيه ودمياط، ومدن وقري محافظه شمال سيناء.

وتابع: «كما يتم توزيع 20 الف شنطه رمضانيه بنطاق الجيش الثالث الميداني بواقع 14 الفًا لمدن وقري محافظة السويس، و6 الاف حصه لاهالي القبائل والعشائر والتجمعات السكانيه بمحافظة جنوب سيناء.

كما تقوم المنطقه الشماليه العسكريه بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعي والجمعيات الاهليه بمحافظات الاسكندريه وكفر الشيخ والغربيه والبحيره بتوزيع 165 الف شنطه غذائيه علي المواطنين في هذه المحافظات.

وتوزّع المنطقة الجنوبية العسكرية 250 الف شنطه غذائيه رمضانيه علي المواطنين بمحافظات اسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والاقصر واسوان والوادي الجديد وحلايب وشلاتين.

المصري اليوم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى