آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2013

«العريان» لـ«السيسي»: تهديدك لن يمنع الحشد.. واستنجادك بالناس لن يغني عنك شيئًا

 

انتقد الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، كلمة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، نائب رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مؤكدًا أنه «قائد إنقلابي يقتل النساء والأطفال والركع والسجود، ولم يخض حربًا بل كان دائما في مكتبه يتلقى تقارير وينسج مؤامرات».

كما رد «العريان» على دعوة «السيسي» المصريين للتظاهر الجمعة المقبل، لتفويضه في مواجهة «الإرهاب المحتمل» بقوله إن «استنجادك بالناس لن يغني عنك شيئا».

وقال، في صفحته على «فيس بوك»، الأربعاء، عقب انتهاء كلمة «السيسي» التي ألقاها خلال حفل تخريج دفعتي «٦٤ بحرية»، و«٤١ دفاع جوي»: «قال الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وجهة نظره وحكى روايته، ومن حق الشعب أن يستمع إلى وجهة النظر اﻷخرى من نفس المنبر».

وأضاف: «أليس هناك رجل رشيد ينصحه بإخراج الرئيس الشرعي الذي أعطاه غالبية المصوتين أصواتهم في انتخابات حرة ليقول كلمته؟»، مشددًا على أنه «سيخرج الملايين فعلا، لكن ليقولوا لقادة اﻻنقلاب كما يقولون، منذ 28/6/2013، (ضد اﻻنقلاب ومع الشرعية)».

وخاطب «العريان» الفريق «السيسي» بقوله: «استنجادك بالناس لن يغنى عنك شيئا، ولو كان للانقلاب مؤيدين لنزلوا من قبل. وتهديدك لن يمنع الملايين من الحشد المستمر، وأنت كقائد انقلابي من يقتل النساء واﻷطفال والركع السجود، والشعب قال كلمته ضد اﻻنقلاب، ومع الشرعية الدستورية والديمقراطية».

واختتم «العريان» بقوله: «القائد عندما يخسر معركة يتخذ قراره بشرف، لكن للأسف لم تخض معارك حربية من قبل، وكنت دائما فى مكتبك تتلقى التقارير وتنسج المؤامرات».

وكان الفريق أول عبدالفتاح السيسي، نائب رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة، قد دعا المصريين في كلمة ألقاها، الأربعاء، للتظاهر لتفويضه في مواجهة «العنف والإرهاب»، مؤكدًا أنه نصح الرئيس المعزول محمد مرسي لأكثر من مرة بضرورة تحقيق «المصالحة»، مع كل الفئات، وأنه حذر أيضا من تداعيات الخلافات السياسي على أمن الوطن، مؤكدًا أن الجيش المصري «على قلب رجل واحد ولم ينقسم».

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«العريان» لـ«السيسي»: تهديدك لن يمنع الحشد.. واستنجادك بالناس لن يغني عنك شيئًا
صفاء سرور
Wed, 24 Jul 2013 10:53:15 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى