آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/07‏/2013

"المصري لحقوق الإنسان" تأيدة لدعوة السيسى يدعو المصريين للمشاركة

أعلن المركز المصرى للدراسات الإنمائية وحقوق الإنسان، المعنى بالشأن القبطى والوطنى بالإسكندرية تأيده لكل ما جاء بخطاب القوات المسلحة المصرية، والذى ألقاه الفريق أول عبد الفتاح السيسى، موضحًا ما مرت به البلاد من محن وأزمات، ومطالبا الشعب بأن يقف بجوار جيشه للتصدى للإرهاب الذى يريد أن ينال من مصرنا وشعبها وقد طلب القائد العام من جموع الشعب النزول إلى الميادين والاحتشاد.
وأعلن المركز مشاركته وتأييده لهذا المطلب ويجدد المركز دعوة القيادة العامة إلى الشعب ودعا الأقباط والمسلمين أن يكونوا يدا واحد جنبا إلى جنب فى هذه الفترة الصعبة من تاريخ مصر ليعم الاستقرار.

وأكد جوزيف ملاك، مدير المركز، على موقف المركز الأخير من ثورة 30 يونيو بأنها ثورة شعب أراد الحياة وأراد العيش وأراد الله له أن ينتصر وتقدم بالشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة، مؤكدا على أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى هو امتداد لصورة الرئيس عبد الناصر الذى يشغل عقل ووجدان الشعب حتى يومنا هذا بعد هذه السنوات العديد ولكنها كاريزما القائد التى يتمتع بها الفريق عبد الفتاح السياسى وهذه شهادة حق منا".

"المصري لحقوق الإنسان" يدعو المصريين للمشاركة فى "جمعة التفويض"
mohamedberber
Wed, 24 Jul 2013 22:28:55 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى