آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/07‏/2013

المستشار القانوني للرئيس: لا جدوى من إصدار إعلان دستوري مكمل

نفى علي عوض، المستشار القانوني للرئيس المؤقت عدلي منصور، عزم الرئاسة إصدار إعلان دستوري مكمل للإعلان الصادر الإثنين الماضي، بعد اعتراض بعض القوى السياسية عليه.

وقال «عوض»، في تصريح صحفي، مساء السبت، إن الرئيس عدلي منصور لم يكلفه بإعداد إعلان دستوري مكمل، مشيرًا إلى أنه لا يعلم شيئًا عما صرحت به بعض القوى أن الرئيس وعدهم بإصدار إعلان دستوري مكمل.

وأضاف: «لا جدوى من إصدار إعلان دستوري مكمل، لأن الإعلان الدستوري الصادر هو إعلان مؤقت سينتهي العمل به بعد 4 أشهر، حتى وإن كان لدى البعض اعتراضات عليه»، مشددًا على أن الإعلان الصادر الإثنين الماضي ليس فيه أي مواد تستدعي القلق، بحسب قوله.

كان الرئيس المؤقت عدلي منصور قد أصدر إعلانًا دستوريًا، الإثنين الماضي، نص على تعديل الدستور أولًا، ثم إجراء انتخابات برلمانية، وبعدها أخرى رئاسية، وأبدت قوى سياسية تحفظها على الإعلان لعدم تشاور الرئاسة معها قبل إعلانه، فيما اعترضت قوى أخرى على بعض مواد الإعلان أبرزها الخاصة بصلاحيات رئيس الجمهورية التي اعتبروها «مطلقة»، فضلًا على طريقة تشكيل لجنة تعديل الدستور.

 

المستشار القانوني للرئيس: لا جدوى من إصدار إعلان دستوري مكمل
mohamedberber
Sun, 14 Jul 2013 01:00:06 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى