آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2013

المفكر الإسلامي محمد عمارة: خطاب السيسي قلب للحقائق

 

في إطار تعليقه على دعوة الفريق السيسي للمصريين للنزول الجمعة لمنحه تفويض وأمر لمواجهة الإرهاب والعنف المحتمل، أكد د.محمد عمارة المفكر الإسلامي  أن الذي يحدث الآن هو قلب للحقائق في غاية الخطورة، الذين يدافعون عن الدستور والشرعية والديمقراطية يصورهم الإعلام على أنهم المعتدون والإرهابيون والذين تسيل دماؤهم بأسلحة البلطجية يصورهم الإعلام على أنهم هم الجناة، ونحن نمر بمرحلة عصيبة لم يسبق لها مثيل في تاريخ مصر، ومن الأسف الشديد أن العالم من حولنا إلا من رحم الله يتفرج بل ويغامر بكل القيم التي تعارفت عليها الإنسانية بحسبان أن ذلك يحقق له مواجهة المد الإسلامي الذي أفرزته ثورات الربيع العربي.
وتابع د.عمارة إنها محنة شديدة ندعو الله سبحانه وتعالى أن يهيء لها من العقلاء من يقفون في وجهها فيقللون زمانها وخسائرها.
وكان قد طالب الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع في حكومة الانقلابيين المصريين بضرورة النزول يوم الجمعة وأنه:"لابد من نزول كل الشرفاء والأمناء النزول ليعطونني تفويض وأمر لمواجهة الإرهاب والعنف المحتمل ينزلوا ليروا الدنيا مثل يوم 30 يونيو و3 يوليو" وختم خطابه صباح اليوم الأربعاء بتحية الجيش والشرطة المدنية على الجهد المبذول بهذه الفترة.
وتأتي دعوة السيسي قبل يومين من مليونية الفرقان المقررة منذ فترة في إطار فعاليات مؤيدي الشرعية والتي رصد محللون أنها ستكون فاصلة ومحورية.

المفكر الإسلامي محمد عمارة: خطاب السيسي قلب للحقائق
Abo Omar
Wed, 24 Jul 2013 11:24:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى