آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2013

أبو حامد للرئيس: هل تملك تفويض من أسر ضحايا الإخوان لتدعو للمصالحة

 

محمد أبو حامد عضو البرلمان السابق

محمد أبو حامد عضو البرلمان السابق

هاجم محمد أبو حامد النائب السابق بمجلس الشعب المنحل المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية في رسالة له حول قضية المصالحة الوطنية بين جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدي محمد مرسي من جانب و القوى الثورية والسياسية المؤيدة لثورة 30 يونيه من جانب أخر .

وقال أبو حامد خلال تغريدة بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) في رسالته إلى رئيس الجمهورية ” الكلام عن المصالحة في ظل جرائم الإخوان المستمرة ضد الشعب وسقوط عشرات القتلى والمصابين يوميا يعطي غطاء سياسيا لهذه الجرائم ” .

وطالب في رسالته ” تفعيل القانون بحسم ضد جرائم الإخوان الإرهابية و معاقبة المحرضين من قيادات مكتب الإرشاد هو البداية الحقيقية للمصالحة ” .

فيما وجه تساؤل لرئيس الجمهورية قائلا ” هل تملك تفويض من أسر ضحايا الإخوان منذ ثورة 30 يونيه حتى تدعوا لمؤتمر مصالحة قبل القصاص ممن قتلهم و اعتدى عليهم ” ، مضيفاً “ كيف يظن البعض أنه من الممكن أن يتصالح مع من يكفر المجتمع و يستبيح دم الشعب و لا يعرف أو يقدر معنى المقدسات الوطنية ؟” .

وأضاف في نهاية رسالته ” إلى من يهمه الأمر المصالحة يلزمها مقدمات كثيرة من أهمها مراجعة فكرية شاملة لتصحيح المفاهيم الدينية و السياسية لجماعات الإسلام السياسي ” .

أبو حامد للرئيس: هل تملك تفويض من أسر ضحايا الإخوان لتدعو للمصالحة
محمد محمود
Tue, 23 Jul 2013 20:12:57 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى