آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/07‏/2013

عمال "ماسبيرو" يرفضون " درية شرف الدين" ويعتزمون منعها من دخول المبنى

أعلن ثوار ماسبيرو رفضهم الكامل للترشيحات التي تواترت لمنصب وزير الإعلام، ويؤكد الثوار أنهم يرفضون، ومنذ قيام ثوره يناير، وجود وزارة للإعلام بما تمثله من هيمنة للسلطة التنفيذية علي إعلام الشعب مؤكدين أن الهدف وجود هيئة قومية مستقلة لإدارة اتحاد الإذاعة والتليفزيون.
وتابع البيان، " مع إصرار رئيس الحكومة المزمع تشكيلها علي بقاء الإعلام كوزارة في الفترة الانتقالية، فقد فوجئنا بترشيحات لشخصيات عفي عليها الزمن وسبق أن تولت مواقع قيادية بماسبيرو ومارست قهرا وديكتاتورية علي العاملين مثل د.درية شرف الدين وزينب سويدان، أيضا فوجئنا بأسماء يسمون أنفسهم خبراء إعلام وهم أصحاب مصالح خاصة ببزنس الإعلام منذ لجنة سياسات المخلوع مبارك مثل ياسر عبد العزيز أو سامي عبد العزيز أو صفوت العالم علاوة، علي أن أغلب هذه الأسماء سبق وجودها بمجلس اتحاد أمناء الإذاعة والتليفزيون لسنوات طويلة ولم تقدم جديدا لخدمة إعلام الشعب " .
ودشن العاملون بمبنى الإذاعة والتليفزيون حركة " تمرد ماسبيرو" احتجاجا على اختيار الدكتورة درية شرف الدين وزيرة للإعلام وبرروا ذلك بأنها كانت أحد الأعضاء البارزين بالحزب الوطني المنحل وتولت منصب أمين مساعد المجلس القومي للمرأة.
وقال شريف الجمال مخرج بالفضائية المصرية وأحد مؤسسي الحركة، إن فكرة تأسيس الحركة جاءت كرد فعل للاتجاه لتعيين درية وزيرة للإعلام والذى يعني عودة الحزب الوطني المنحل لإدارة مبنى ماسبيرو موضحا أن الحركة ستضم جميع الحركات الثورية في المبنى وستجتمع لجمع توقيعات من العاملين لسحب الثقة من الدكتورة درية ومنعها من دخول المبنى.

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

عمال "ماسبيرو" يرفضون " درية شرف الدين" ويعتزمون منعها من دخول المبنى
alaa
Mon, 15 Jul 2013 14:02:54 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى