آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/07‏/2013

"أقباط مصر" يستغيث بـ "السيسي" لحماية أقباط سيناء من الجماعات المتطرفة

أرسل ائتلاف "أقباط مصر" استغاثات عاجلة للقوات المسلحة وتلغرافات باسم الفريق عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسى، وزير الدفاع، اليوم بسرعة التدخل فى وقف نزيف الدم المصرى بسيناء، وخاصةً الأقباط المستهدفون من الجماعات الارهابية والقبائل السيناوية المتشددة.

وأضاف الائتلاف أن أقباط سيناء استخدموا كوسيلة فى ترهيب الجيش وترويع المواطنين من قبل جماعات استهدفت الأقباط فقط ، كما حدث في مقتل الكاهن مينا عبود شاروبيم، وقطع رأس المواطن مجدى لمعى، على الطريقة التى تظهر فى العراق وسوريا – علي حد ما ذكره الائتلاف .
بالإضافة لتهجير أسر مسيحية بمناطق عدة بسيناء فى رفح والعريش الشيخ زويد، بالأخص بعد تعرض بعضهم لاعتداءات صارخة وتهديدات علنية بالذبح وحرق ممتلكاتهم بيد عناصر متشددة .

وجاء في نص رسالة الائتلاف الي الفريق السيسي : " من منظمة إئتلاف أقباط مصر الحقوقية - عنهم المؤسس فادى يوسف زكى ، الى سيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة المصرية .
تحية طيبة وبعد ،،
نرسل لكم فى باقات الاحترام والتقدير لموقفكم الوطنى التاريخى بانحيازكم لإرادة الشعب المصرى فى الحرية وإسقاط النظام الفاشي وتحرير مصر من الطغاة وسلامة شعبها
ومن هذا المنطلق وبرغم علمنا مدى تحملكم كامل المسؤولية فى حماية هذا الشعب العظيم، ولكننا نستغيث بسيادتكم فى سرعة التدخل لحماية المواطنين بسيناء، وخاصةً الاقباط لما يعانوا من اعتداءات متكررة أكثر من مرة يومياً وتهديدات بالقتل والذبح وحرق الممتلكات وقتل رجال الدين وإطلاق أعيرة نارية على الكنائس، حيث أن الوضع سيادة الفريق فى غاية السوء وهذا ما يجعل قيام عناصر متطرفة بتهجير الاقباط من مناطق بأكملها ،،نرجو تقبل الاستغاثات على محمل الطوارئ والتواجد الامن الكاف وملاحقة الجناة والمحرضين .

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

"أقباط مصر" يستغيث بـ "السيسي" لحماية أقباط سيناء من الجماعات المتطرفة
alaa
Mon, 15 Jul 2013 14:05:38 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى