آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2013

العريان: مليونية الفرقان نهاية الانقلاب

 

بشر الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، مؤيدو الشرعية ورافضو الانقلاب بقرب نهاية الانقلاب العسكري بعد الخطاب الثالث للفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، والذي منذ قليل خلال حفل تخريج دفعة من الكلية البحرية وكلية الدفاع الجوي.
وقال العريان، عبر حسابه على الفيس بوك: "بيان اﻻنقلاب كان الخطاب اﻷول لقائد اﻻنقلاب، وخطاب الفيديو كان الخطاب الثانى ( قد يجادل البعض فى ذلك )، وخطاب اليوم فى الكلية البحرية هو الثالث.....أبشروا أيها الرافضون الانقلاب. مليونية فى يوم الفرقان ستكون بداية نهاية اﻻنقلاب العسكرى الدموى الفاشى ...التجمل والكذب والخداع لم ينطل ولن يخدع شعب مصر".
وطالب السيسي، في كلمته المصريين بتحمل المسؤولية معه ومع الجيش والشرطة في مواجهة ما يحدث، قائلاً «انزلوا يوم الجمعة لإظهار دعمكم للجيش في مواجهة العنف والإرهاب المحتمل»، مؤكداً أن الجيش والشرطة سيؤمنون هذه المظاهرات، والتي دعا أن تكون في جميع المحافظات وليس القاهرة والإسكندرية فقط.

العريان: مليونية "الفرقان" نهاية الانقلاب
Abo Omar
Wed, 24 Jul 2013 11:29:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى