آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/07‏/2013

سفير الاتحاد الأوروبى في مصر: الإخوان أردات نقل شعورهم لنا ولم تطلب منا فعل شئ

 

أكد جيمس موران، سفير الاتحاد الأوروبى في مصر، أن جماعة "الإخوان المسلمين" أرادت نقل شعورهم تجاه الوضع الحالي، وكان الاتحاد الأوروبي حريصاً على السماع لهم.
جاءت تصريحاته لقناة "العربية" على هامش مؤتمر صحافي عقده بعد 24 ساعة من زيارة مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، كاثرين أشتون، لمصر ولقائها الرئيس المؤقت عدلي منصور ووزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وكذلك بعض قيادات جماعة "الإخوان المسلمين".
وأضاف موران: "جماعة الإخوان المسلمين أرادت أن تنقل شعورها تجاه الوضع الحالي في مصر.. هي لم تطلب منا فعل أي شيء على الإطلاق، ولكن أرادت إيصال رسالتها لنا، والاتحاد الأوروبي كان حريصاً على سماعها بدقة لمعرفة موقفها في الأحداث الجارية. هي لديها مواقف ثابتة لا تقبل التفاوض بشأنها، تدعو لعودة الرئيس المعزول مرسي وعودة الدستور".
وأضاف سفير الاتحاد الأوروبى في مصر أنه يجب الإفراج عن المعتقلين السياسيين ما لم يكونوا مدانين في قضايا أخرى وبتهم واضحة.
وأضاف: "أعتقد أنه من المهم جداً النظر إلى كل حالة بمفردها حول قضايا المعتقلين من رموز الإخوان والرئيس المعزول محمد مرسي، والتعامل معها على حدة، ومعرفة سبب الاعتقال إن كان سياسياً أم جنائياً. كما يجب الإفراج عن المعتقلين السياسيين إذا لم يكونوا مدانين في قضايا أخرى".

هذا الموضوع في قسم:

عربى ودولى

سفير الاتحاد الأوروبى في مصر: الإخوان أردات نقل شعورهم لنا ولم تطلب منا فعل شئ
moustafabarakat
Fri, 19 Jul 2013 02:38:04 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى