آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/07‏/2013

تمرد: خيري حماد أحد رجال أمن مبارك ونرفض توليه منصب محافظ الإسكندرية

أعلنت حملة تمرد بالإسكندرية رفضها لطرح اسم اللواء خيري حماد، السكرتير العام لمحافظة الإسكندرية، لمنصب المحافظ خلال حركة المحافظين المرتقبة، بعدما ترددت أنباء غير مؤكدة عن اجتماع اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية به من أجل تكليفه بتولي منصب محافظ الإسكندرية.

وعددت الحملة أسباب رفضها لاختيار خيري حماد في أنه يعد أحد رجال نظام مبارك، والذي مازال يتمتع بحصانة ونفوذ داخل ديوان عام المحافظة، بسبب علاقاته القديمة برجال الأمن، بدليل أنه تم تغيير معظم قيادات المحافظة والإبقاء عليه، مضيفة بوجود مستندات تورط "حماد" بتأجير نفق سبورتنج وموقفي انتظار السيارات الملحق به إلى شركة "ثمار" القابضة للاستثمار بمبلغ قدره مليون جنية سنوياً وبزيادة سنوية قدرها 5% اعتبار من السنة الثالثة وليست الثانية ولمدة 15 سنة.
كما اتهمته الحملة بأنه قام بإعادة المهندس محمد كامل أحمد محمد النواوي إلى عمله كمدير للإدارة الهندسية بحي وسط، على الرغم من إنه هارب من السجن عقب ثورة يناير والذى كان محبوسًا على ذمة القضية رقم 14376إدارى محرم بك، جنحة رقم 3791 جنح محرم بك فى قضية مصنع طيرة الشهير الذى راح ضحيته أكثر من 26 عاملاَ وعاملة قبل الثورة، مؤكدة كذلك أنه خلال عهده، وافق على صرف 12مليون جنيه لشركات الرصف بالقطاعين العام والخاص دون مستندات تثبت أحقيتهم فى الصرف بالإضافة لمضاعفته لأعمال الرصف لبعض الشركات والمقاولين بنسبة بلغت 625% بالمخالفة للقانون.
وأضافت صفحة حملة تمرد بالإسكندرية على موقع "الفيس بوك" أن حماد كان سبق وصرف مكافآت شهرية لصالحة تقدر بعشرات الآلاف من الجنيهات نظير إشرافه علي عدد من الصناديق الخاصة التابعة للمحافظة ولا يعلم عن حساباتها أحد علي الرغم من صدور قرار من وزير المالية بعدم صرف أي مكافآت من تلك الصناديق بالمحافظة، كما كان أحد المسئولين الرئيسين فى متابعة ومراقبة عمليات البناء المخالف التي تسفر عن عشرات القتلى شهرياً أسفل أنقاضها بالمحافظة، واتهمته كذلك بأنه المسئول عن إتمام صفقة (كازينو ومطعم و لسان جليم) بشاطئ الإسكندرية، والذي يبلغ مساحته 180م الممتد داخل مياه البحر بمنطقة جليم بأبخث الأثمان.

هذا الموضوع في قسم:

تقارير

تمرد: خيري حماد أحد رجال أمن مبارك ونرفض توليه منصب محافظ الإسكندرية
hoqook1
Tue, 23 Jul 2013 16:40:58 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى