آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/07‏/2013

مجلة تايم: الجيش والشرطة تعاونا في المذبحة

 

ذكرت مجلة "تايم" أن أعمال العنف التي شهدتها مصر بين قوات الأمن ومؤيدي الرئيس مرسي، الأعنف منذ إعلان الانقلاب العسكري، جاءت نتاج تعاون الجيش والشرطة.

وأضافت المجلة الأمريكية، في تقرير نشرته اليوم، إن قوات الشرطة المصرية أخذت الضوء الأخضر من الجيش للاشتراك في هذه المذبحة البشعة، التي خلفت ورائها مئات القتلي والجرحي.
وأشارت المجلة إلي أنه بدا واضحا أن الشرطة كانت علي أهبة الاستعداد للنيل من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي والحيلولة دون اتساع رقعة التظاهر، ما أدي إلي إستخدمها العنف كأحد وسائل القمع.
ولفتت إلي أن البيان الذي كان قد ألقاه وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي لحث الشعب المصري للنزول للميادين لإعطائه تفويض للتصدي لما أسماه بالإرهاب، أثار تكهنات من أن يكون مجرد حيلة ومخطط من قبل الجيش لردع مؤيدي الرئيس، فضلاُ عن أنه جعل الشرطة تبدو أكثر قوة وتماسكاً.
وقالت إن دعوة السيسي لحشد الجماهير، وتلبية الكثيرين لها، ساهمت بشكل رئيسي في تقوية شوكة الشرطة ومانتج عن ذلك من بحور الدماء التي سالت في الشوارع المصرية.

تايم: الجيش والشرطة تعاونا في المذبحة
قسم الأخبار
Sun, 28 Jul 2013 14:14:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى