آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/07‏/2013

أحمد البطل: عرفت الآن لماذا عين المسلماني مستشاراً إعلامياً للرئيس المؤقت

 

كتب أحمد البطل عضو أمانة الشباب بحزب الوسط عبر الفيسبوك:
عندما عُيّن أحمد_المسلماني‬ مستشاراً إعلامياً للرئيس المؤقت للانقلاب أيقنت وتأكدت أن الاختيار لم يكن من فراغ، ليس لأنه هو من كتب الخطاب الأخير لمبارك كما قيل، وليس لقدراته العلمية والإعلامية الجبارة، وليس لأنه صاحب واحداً من أمّل البرامج السياسية على الإطلاق؛ بل كان ذلك لأفكاره السادية المريضة ..
عندها عادت بي ذاكرتى فى التو واللحظة إلى العام 2008 عندما تابعت سِجالاً حاداً دار على صفحات جريدة ‫#‏المصري_اليوم‬ بين ‫#‏المسلماني‬ و ‫#‏صافيناز_كاظم‬ حول مذبحة القلعة، والتي وصفها المسلماني في مقاله اللاإنسانى بـ ( ‫#‏الجريمة_الرائعة‬ ) هذا العنوان الذي ظل عالقاً برأسي طوال سنوات حيث أنه كان آخر ما قرأت له .. فقد توقفت عن مُتابعته من وقتها حتى الآن.
فقد قال المسلماني بالحرف "إنسانيا ... لا يمكن أن يقف أحد مع مذبحة جماعية ... غير أنني أقف تماما على النقيض من ذلك الحس الإنساني البدائي لأكون واحدا من الذين يحترمون ويقدرون ... المذبحة الرائعة ... إنني واحد ممن يرون أن بعض رؤى الإصلاح والتقدم لا تحتمل ترف الحوار والجدل والإقناع، كما أنها لا يمكنها أن تبقى أسيرة حرب باردة بين الرأي والرأي الآخر"، كان هذا هو رأي المسلماني الداعي إلى إعادة كتابة التاريخ من جديد بإسم ‫#‏حركة_المؤرخين_الجدد‬.
فمن المؤكد الآن أنكم قد عرفتم لم أختير المسلماني بالذات لهذه المُهمة الهامة .. حيث السادية وميكافيلية تبرير المذابح، وتعظيمها .. فلا عجب أن يكون الآن هو المسؤول عن إعلام يخفي كل الحقائق بل ويقلبها رأساً على عقب .. إعلام مهمته الرئيسية هي تحويل المجتمع بأسره إلى مجتمع حيواني سادي مُتلذذ بذبح الخصوم والرقص على جثثهم.
مقال المسلماني المنشور بالمصري اليوم بتاريخ 3 مارس 2008
http://today.almasryalyoum.com/article2.aspx?ArticleID=95879

أحمد البطل: عرفت الآن لماذا عين المسلماني مستشاراً إعلامياً للرئيس المؤقت
Samira Amir
Tue, 30 Jul 2013 11:22:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى