آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/07‏/2013

أشتون: لابد من عملية انتقالية تتضمن جماعة الإخوان المسلمين

 

كاترين أشتون

أكدت كاثرين أشتون الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية بالاتحاد الأوروبى، أنها تزور مصر حاليًا بطلب من أصحاب المصلحة الرئيسيين للتحدث مع جميع الأطراف وتعزيز رسالة الاتحاد الأوروبى، مضيفة أنه يجب أن تكون هناك عملية انتقالية شاملة تمامًا، تتضمن كل الجماعات السياسية، بما في ذلك جماعة الإخوان المسلمين ” .

وأوضحت أن لقاءاتها خلال زيارتها الحالية لمصر التى بدأت الليلة الماضية تشمل كلا من الرئيس عدلى منصور، ونائب الرئيس محمد البرادعي، وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح سيسي وغيرهم من أعضاء الحكومة المؤقتة.

وتجرى محادثات مع القوى السياسية الأخرى، بما في ذلك ممثلى حزب الحرية والعدالة، وممثلي المجتمع المدني.

وقالت أشتون فى بيان مكتوب وزعته سفارة الاتحاد الأوروبى بالقاهرة أن هذه العملية يجب أن تتم في أسرع وقت ممكن للانتقال إلى نظام دستورى وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وتشكيل حكومة بقيادة مدنية “.

وجددت اشتون دعوتها لوقف جميع أعمال العنف، مؤكدة أنها تشجب بشدة فقدان الأرواح، مشيرة إلى أن الاتحاد الأوروبي مصمم على مساعدة الشعب المصري فى رحلته إلى مصر مستقرة ومزدهرة وديمقراطية “.

أشتون: لابد من عملية انتقالية تتضمن جماعة الإخوان المسلمين
Night Shift
Mon, 29 Jul 2013 07:05:35 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى