آخر المواضيع

20‏/07‏/2013

مركز حقوقي بالمنيا يستنكر أحداث المنصورة ويطالب بإقالة وزير الداخلية


eshtbakat-mansouraاستنكر المركز العربي لحقوق الإنسان بالمنيا في بيانه أصدره اليوم السبت كافة الأحداث التي شهدتها مدينة المنصورة إبان تظاهرات مؤيدي الرئيس السابق والتي أسفرت عن مصرع وإصابة 4 من السيدات والفتيات.
ووصف أحمد شبيب رئيس المركز الواقعة باغتيالاَ كاملا لكل معاني الإنسانية مؤكدة علي أن كافة أشكال التعبير السلمي مكفولة للمواطنين جميعا وأضاف أن مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسى لم تسقط عنهم الجنسية المصرية حتى يعاملوا بهذه الطريقة سواء من الشعب أو من الشرطة.
ووصف الدكتور موسي نجيب مدير عام المركز مرتكبي تلك الوقائع بـ”أنصاف رجال” والقتلة موضحا أن استهداف السيدات من قبل البلطجية أو أفراد الشرطة أو المواطنين إنما هي وقائع لا يعرفها الرجال.
وطالب شبيب النائب العام بضرورة التحقيق الفوري في هذه الواقعة وتقديم مرتكبيها للعدالة وكذا الكشف عن ملابسات الواقعة ومرتكبيها والمحرضين عليها موضحا أن الواقعة تلك لم تكن ببعيد عن واقعة.
أحداث رمسيس أمس الأول والتي ارتكبها بلطجية أيضا بغطاء وسياج من قوات الشرطة في الواقعتين مما يضع الداخلية في موضع شك وريبه من ممارسات لا أخلاقية هدفها النيل من المتظاهرين عن طريق البلطجية علي حد قوله
كما طالب شبيب بإقالة وزير الداخلية علي خلفية الأحداث الأخيرة وتقديمه للمحاكمة لينال الجزاء بما اقترفت يداه.
كانت قد وقعت ليلة أمس أعمال عنف بمدينة المنصورة نتج عنها مصرع “إسلام عبدالغنى” 38 سنة ربة منزل” إثر إصابتها بطلق ناري في الرأس، وكذا إصابة كلا من “هالة أبو شعيشع 20 سنة “اختناق” -أمال متولى فرحات 45 سنة “طلق ناري في البطن” – فريال إسماعيل جبر “نزيف حاد”.
مركز حقوقي بالمنيا يستنكر أحداث المنصورة ويطالب بإقالة وزير الداخلية
مصطفى رمضان
Sat, 20 Jul 2013 09:53:28 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى