آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/07‏/2013

والد “جيكا” يتقدم ببلاغ ضد “مرسي” و”جمال الدين” يتهمهما بقتل نجله

 

الشهيد جابر صلاح جيكا

الشهيد جابر صلاح جيكا

تقدم والد  الشهيد جابر صلاح الشهير بـ “جيكا ” ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات  ضد الرئيس المعزول محمد مرسي واللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية السابق ومساعد وزير الداخلية لقطاع الامن المركزي ومدير امن القاهرة وقت احداث احياء ذكري احداث محمد محمود الذي لقي فيها الشهيد مصرعه.

وقال المحامي تامر جمعة- وكيلا عن اسرة الشهيد وعضو الهيئة العليا لحزب الدستور – في بلاغة الذي حمل رقم 1494 لسنة 2013 بلاغات النائب العام ، انه بتاريخ 20 نوفمبر 2012 شارك المجنى عليه الشهيد جيكا فى إحياء ذكرى أحداث محمد محمود ورغم أن التظاهرات لم تتجاوز إطار السلمية إلا أن يدا أثمة قد إمتدت لتقتل المجنى عليه بدون وجه حق .

واضاف تامر في بلاغة ان شاهدى الواقعة اقروا  فى شهادتهما أمام النيابة العامة قيام احد ضباط الأمن المركزى بإطلاق عيارا ناريا من سلاح بندقية خرطوش كانت بحوزته على المجنى عليه فى مستوى مائل قليلا .كما تبين من  تقرير الطب الشرعى   إصابة المجني عليه  بالرأس والصدر والرقبة والساعد الأيمن  بمقذوفات تخص جهاز الشرطة .

واكد تامر جمعه في بلاغه انه قد تقدم للنائب العام السابق الذى تم تعيينه بإعلان دستورى باطل بأدلة وصور فوتوغرافية تقطع يقينا بأن الفاعل هو أحد ضباط الشرطة ولكن لانه قد إتهم رئيس الجمهورية وقتئذ  الدكتور محمد مرسى ووزير داخليته ومساعديه الاثنين المشار إليهما .فقرر طلعت عبدالله  ان تظل القضية حبيسة الأدراج منذ ان تولى منصبه الرفيع ، رغم تقديم عده طلبات بفتح القضية إلا أن القضية لم تتحرك من سكونها . رغم أن قضايا اخرى  فتح فيها التحقيق سريعا وأحالها إلى المحاكم الجنائية ليس لشىء سوى أن المتهمين فيها هم من معارضى نظام الإخوان .

وطالب جمعة في نهاية بلاغة إستدعاء  المشكو فى حقهم وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتوجيه الاتهام بأنهم جميعا قد إشتركوا مع ضابط الشرطة المنوه عنه بالتحقيقات فى قتل المجنى عليه جابر صلاح جابر مع سيق الاصرار وكان ذلك بطريقى التحريض والمساعدة بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتله .

كما طالب بالتحفظ على جميع دفاتر أوامر العمليات لقطاع الأمن المركزى يومى 19 و 20 نوفمبر 2012 و أسماء الضباط المتواجدين فى محيط شارعى محمد محمود ويوسف الجندى وتسليح كل منهم .

والد “جيكا” يتقدم ببلاغ ضد “مرسي” و”جمال الدين” يتهمهما بقتل نجله
بدر البنداري
Sun, 14 Jul 2013 12:47:05 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى