آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/07‏/2013

أحمد شفيق،يدعو المصريين لتلبية دعوة "السيسى" والاحتشاد فى ميادين مصر

شفيق يدعو المصريين لتلبية دعوة "السيسى" والاحتشاد فى ميادين مصر.. الفريق يؤكد: القوات المسلحة نالت "التفويض" فى "30 يونيو".. و"الخونة" ظنوا واهمين أن وقت "إماراتهم" المزعومة قد حان

الخميس، 25 يوليو 2013 - 04:10

الفريق أحمد شفيق الفريق أحمد شفيق

وَجَّهَ الفريق أحمد شفيق، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية والمرشح الخاسر فى الانتخابات الرئاسية، رسالة للشعب المصرى من خلال مقطع فيديو، طالب فيها جموع المصريين بضرورة تلبية دعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسى بالنزول إلى الميادين المختلفة فى مصر يوم الجمعة المقبل.
وقال شفيق عبر كلمته التى بثها على موقع اليوتيوب "الأخوة والأخوات أبناء الشعب المصرى العظيم، أتشرف بحديثى إليكم اليوم مواطنًا مصريًّا نشأ فى أحضان هذا الوطن الكريم، شرب من مائه واستظل بظله، وكان لى الحياة والأمان.. وطن لم يضن على أبنائه المصريين بشىء، حيينا فى كنفه مطمئنين إلى كرمه وسماحته، واثقين من تدفق الحياة فى تدفق مياهه وفى سطوع شمسه، وطن استمر عطاؤه لأبنائه آلاف السنين، ما بخل، وما خذل، وما وهن".
وخاطب شفيق المصريين قائلاً: شعب مصر العظيم، يا من خرج ما زاد عن 30 مليونا من أبنائه فى تعبير لم يكن له فى التاريخ مثيلاً ليعلن للعالم أجمع إصراره على تنفيذ إرادته، وأنه لن يكون فوق أرضه الطاهرة سوى خياراته".
كما شن رئيس وزراء مصر الأسبق هجومه على من وصفهم بـ"الخونة والمارقين"، معتبرا أنهم ظنوا واهمين أن "أوان إمارتهم المزعومة قد آن، وأن مصرنا الغالية قد قُدر لها أن تكون باكورة نجاحاتهم وفى موقع القلب من مشروعهم البغيض".
واستطرد شفيق قائلاً: "شعب مصر العظيم لقد توجه إلينا القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسى طالبا تفويضا هو يعلم وجميعنا يعلم أنه وقواتنا المسلحة الباسلة قد نالوه فى الـ30 من يونيو الماضى، ولكنها الحنكة والإصرار على أن يعى العالم كله أن قواتنا المسلحة وشرطتنا لم ولن تحسم أمرا إلا ما كان صادرا عن شعب مصر بأسره ولسوف يخرج شعب مصر عن بكرة أبيه مؤيّدًا له".
وواصل شفيق قائلاً "سنهب جميعا هبة رجل واحد على قلب رجل واحد عزيمتنا من عزيمة رجالنا سواعدنا على سواعدهم إيماننا من إيمانهم".
واختتم شفيق رسالته قائلاً: "شعبنا العظيم سوف نفوض رجالنا لكننا سوف نشاركهم، سوف يتقدموننا لكننا سوف نتبعهم، فالألم يعتصرنا جميعًا، والشهداء هم شهداؤنا جميعًا، فلتكن استعادتنا لمصرنا الوطن بأيادينا جميعًا، مصر كنانة الله فى أرضه من أراد بها سوءا قسمه الله".

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1176401

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى