آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/07‏/2013

باسم كامل: أمريكا تطالب بالإفراج عن مرسى وتتجاهل معتقلى جوانتانامو

 باسم كامل

أكد المهندس باسم كامل، القيادى بحزب المصرى الديمقراطى والتيار الشعبى، أن الولايات المتحدة الامريكية ليس لها أى علاقة بالشأن الداخلى المصرى، ويجب ألا تتدخل سواء بطلبها الإفراج عن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية المعزول أو غير ذلك.
وقال كامل فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إن أى دولة أجنبية ليس من حقها التدخل فى الشأن المصرى أيا كانت الدواعى أو الظروف، لافتا إلى رفضه حبس أى مواطن مصرى حتى وإن كان رئيس جمهورية سابق دون إجراءات قانونية وليس بقرارات استثنائية حتى يكون الأمر فى يد العدالة ورجال القضاء.
وأضاف كامل "إن أمريكا التى تطالب بالإفراج عن محمد مرسى سبق وأن طالبها العالم بالإفراج عن المعتقلين فى سجن جوانتانامو ولم تستجب لأحد، وتعتبر نفسها وصية على العالم، لذا عليها عدم التدخل فى الشأن المصرى وهو الحال لاى دولة أجنبية أخرى".

باسم كامل: أمريكا تطالب بالإفراج عن مرسى وتتجاهل معتقلى جوانتانامو
Fri, 12 Jul 2013 22:01:20 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى