آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/07‏/2013

بيان من الجبهة السلفية بخصوص متفجرات لميس و خيري رمضان

 

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:
فإن الجبهة السلفية بمصر تستنكر ما تذيعه بعض وسائل الإعلام حول وجود متفجرات داخل اعتصام رابعة العدوية ، وعن نية بعض الإسلاميين تفجير المعتصمين المؤيدين لهم بدعوى كسب التعاطف . فننبه على التالي :
أولا : إن تلك الجهات الإعلامية التي سبق وأن أعلنت عن عدد من الكوارث قبل وقوعها ( كإحراق المجمع العلمي ) هي جهات متهمة بالتمهيد للجرائم قبل وقوعها .

 

ثانيا : إن توقيت إثارة هذه الشائعات بعد مجزرة الحرس الجمهوري ، والتي مارس إعلامهم أسوء الأدوار فيها لإلباس الضحية ثوب الجاني ، يعتبر مشاركة في سبيل سفك المزيد من الدماء .
ثالثا : إن أخلاقيات وسلمية فعالياتنا منذ الثورة وحتى يومنا هذا قد شهد عليها الجميع ، في مقابل فعاليات الانقلابيين التي اتسمت بالعنف والتحرش . فكل دعوى يراد بها قلب الحقائق هي دعوى كاذبة .
رابعا : إن ثقافة القتل الإجرامي للأبرياء إنما يمارسها ويشرعنها الطغاة وأذنابهم ، كمن استبدوا ببلادنا ثلاثين عاما ، ولا زالت بقاياهم ترعى الإجرام حتى يومنا هذا وتمارسه .
خامسا : إن محاولة إعادة الشعب إلى حالة الاستسلام للقهر ، عبر التهديد والحبس والقتل في ظل التضليل الإعلامي ، هي محاولة محكوم عليها بالفشل ، فقد كسر حاجز الخوف إلى غير رجعة . وإننا نبشر شعبنا الصابر أن فرجه قريب وحقه محفوظ ، فلله العزة ولرسوله وللمؤمنين .
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
الأربعاء 1 رمضان 1433هـ/.الموافق 10 يوليو 2013م.

بيان من الجبهة السلفية بخصوص متفجرات لميس و خيري رمضان
قسم الأخبار
Wed, 10 Jul 2013 16:34:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى