آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/07‏/2013

«أبل» تحقق في تقارير عن وفاة مستخدمة لـ«آيفون» بالصدمة الكهربائية

قالت شركة «أبل» الأميركية أمس الاثنين إنها ستجري تحقيقا في تقارير بأن امرأة صينية (23 عاما) توفيت لتعرضها لصدمة كهربائية لدى إجرائها مكالمة هاتفية على جهازها «آي فون»، بينما كانت تتم إعادة شحن بطاريته.

وتوفيت المضيفة الجوية السابقة ما أيلون يوم الخميس الماضي عندما كانت تستخدم هاتفها «آيفون 5» في مدينة تشانغي في مقاطعة شينغيانغ بشمال غربي البلاد، حسبما قالت شقيقتها على مدونتها المصغرة.

وقالت أبل: «علمنا بحزن شديد بهذا الحادث المأساوي ونقدم تعازينا إلى عائلة ما». وأضافت: «سنجري تحقيقا بشكل كامل ونتعاون مع السلطات في هذا الأمر».

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة «شينخوا» أن الشرطة لا تزال تحقق في وفاة ما، ولم تؤكد ما إذا كان الهاتف الجوال سببا في ذلك. كانت ما اشترت الهاتف من متجر معتمد لأجهزة «أبل» في ديسمبر (كانون الأول) واستخدمت الشاحن الأصلي له يوم الخميس حسبما قالت شقيقتها لـ«شينخوا».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى