آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/07‏/2013

المتحدث العسكري: ليس هناك انقلاب.. وبيان الجيش تفاعل مع نبض الشارع المصري

كتب : محمد عاشور منذ 18 دقيقة

العقيد أحمد محمد علي العقيد أحمد محمد علي

قال العقيد أحمد محمد علي، المتحدث العسكري، إنه "في ضوء ما يتردد على وسائل الإعلام التي تحاول توصيف بيان القيادة العامة للقوات المسلحة على أنه (انقلاب عسكري)، تؤكد المؤسسة العسكرية على ما يلي:

- أن عقيدة وثقافة القوات المسلحة المصرية لا تسمح بانتهاج سياسة (الانقلابات العسكرية)، وسبق أن نزلت القوات المسلحة للشارع المصري في أعوام (1977 - 1986 - 2011)، ولم تنقلب، بل كانت تقف مع إرادة الشعب المصري العظيم وطموحاته نحو التغيير والإصلاح.

- جاء بيان القوات المسلحة بغرض دفع جميع الأطراف السياسية بالدولة لسرعة إيجاد حلول للأزمة الراهنة والتوصل إلى صيغة من التوافق الوطني الذي يلبي متطلبات الشعب المصري.

- أن بيان القيادة العامة للقوات المسلحة يعد تفاعلا مع نبض الشارع المصري، وأكد على أن القوات المسلحة لن تكون طرفا في دائرة السياسة أو الحكم، ولا ترضى أن تخرج عن دورها المرسوم لها في الفكر الديمقراطي الأصيل النابع من إرادة الشعب".

http://www.elwatannews.com/news/details/215108

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى