آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/07‏/2013

حشود ضخمة للمشاركة في مليونية الشهيد

 

تنطلق اليوم جموع حاشدة للمشاركة في "مليونية الشهيد"، احتجاجًا على قتل سبعين شهيدًا وهم يصلون الفجر أمس.

ودعا حاتم عزام - الناطق الرسمي باسم التحالف الوطني لدعم الشرعية - المواطنين كافة للتظاهر اليوم في جميع أنحاء مصر احتجاجًا على "الانقلاب العسكري وما تبعه من "أعمال قمعية" تكللت "بمجزرة الحرس الجمهوري" التي حدثت فجر أمس".

وناشد التحالف الفريق أول عبد الفتاح السيسي إلى جعل الجيش في منأى عن الصراع السياسي، مستنكرًا ما وصفه بـ"تزييف الوعي المصري من قبل المتحدثين باسم الجيش والشرطة".

وقد أعرب العالم عن إدانته الشديدة لـ"مذبحة الساجدين" التي تمت فجر أمس أمام الحرس الجمهوري، وقد أصدرت الممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن بالاتحاد الأوروبي كاثرين آشتون بيانًا لها أدانت فيه سقوط ضحايا عند مقر الحرس الجمهوري.

وقالت آشتون في بيانها: "أدعو جميع الأطراف خاصة الرئاسة المؤقتة والموجودين في السلطة ويتمتعون بنفوذ إلى التواصل مع جميع القوى السياسية، والتحرك بسرعة نحو المصالحة من أجل مصلحة البلاد، وتفادي أي استفزاز أو تصعيد للعنف".

http://islammemo.cc/hadath-el-saa/mazpaht_elsagdeen/2013/07/09/175897.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى