آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/07‏/2013

رويترز : البيت الأبيض يدافع عن السفيرة الأمريكية في مصر

مؤيد للرئيس المصري السابق حسني مبارك يرفع صورة مشوهة للسفيرة الامريكية بمصر في القاهرة يوم 6 يوليو تموز 2013. تصوير. عمرو عبدالله - رويترز

 

واشنطن (رويترز) - عبر البيت الأبيض يوم الأربعاء عن ثقته في السفيرة الأمريكية لدى مصر آن باترسون التي تعرضت لهجوم حاد لانتقادها المظاهرات والمسيرات التي خططت لها المعارضة ضد الاخوان المسلمين قبل عزل الجيش للرئيس محمد مرسي منذ أسبوع.

وحظيت تصريحات باترسون بتغطية واسعة النطاق من جانب وسائل الاعلام المحلية وندد بها قادة المعارضة المصرية الذين اتهموها بالتدخل في شؤون مصر الداخلية.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني في مؤتمره الصحفي اليومي ان السفيرة باترسون ينظر اليها "بشكل مطلق" كمدافع فعال عن السياسة الأمريكية في مصر.

واضاف كارني "هي دبلوماسية ممتازة وخدمت بشكل يثير الاعجاب في العديد من المواقع قبل أن تعمل في مصر وباكستان. إنها تقوم بعملها بشكل جيد."

ورفض كارني ما يقال بأن اتصالها بالحكومة المصرية يعني أنها كانت تنحاز لطرف دون آخر. وقال ان باترسون عملت مع الرئيس المصري المعزول محمد مرسي وستعمل مع الحكومة المدنية القادمة المنتخبة بشكل ديمقراطي عندما تتشكل."

ومضى يقول "هي خبيرة في المنطقة ودبلوماسية تتمتع بمهارة فائقة."

(اعداد أحمد حسن للنشرة العربية - تحرير عماد عمر)

Reuters Arabic

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى