آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2013

أبوحامد: تلبية دعوة السيسي بالنزول يوم الجمعة "مسألة حياة أو موت"

محمد أبوحامد محمد أبوحامد

ناشد محمد أبوحامد عضو مجلس الشعب، المصريين تلبية دعوة السيسي بإعطائه تفويض لمواجهة العنف المحتمل، وقال "لازم ننزل يوم الجمعة لازم ننزل نساند إرادتنا وجيشنا وشرطتنا ونأكد إننا الأغلبية".

وتابع "طالما الفريق أول عبد الفتاح السيسي طلب من الشعب النزول لازم ننزل في كل مصر، لازم طوفان بشري مينفعش نتخلى عن جيشنا بعد موقف معنا لازم ننزل".

وأضاف، في تغريدة له عبر "تويتر"، "أول مرة الفريق أول عبد الفتاح السيسي يطلب مننا النزول الوضع خطير لازم ننزل وإحنا اللي هننزل وعلى إيدينا كفننا بجد فداء للوطن ولجيشنا العظيم.. النزول يوم الجمعة مسألة حياة أو موت مفيش حد يكسل أو يخاف الدولة المصرية والجيش المصري يحتاج شعبه.. انزل يا شعب حضارتنا تواجه الإرهاب، وأضاف كل اللي بيطالب الجيش إنه يواجه الإرهاب لازم ينزل يوم الجمعة عايزين في الشارع 60 مليون في الشارع مش عايزين الأسفلت يبان من الشعب المصري".

واختتم تغريداته قائلا "خلص الكلام نفوض السيسي والجيش ضد الإرهاب، وهننزل الجمعة نقول للعالم كله لا للإرهاب".

كما دعا الشعب المصري إلى عدم الإنتظار ليوم الجمعة وإنما النزول من الغد حتى نقطع الطريق على أي محاولة من الإخوان الإرهابيين لإجهاض نزول الشعب، على حد قوله.

يذكر أن السيسي ناشد في خطابه، المصريين النزول يوم الجمعة لإثبات إرادة الشعب وقراره، بأنه في حالة أن تم اللجوء للعنف والإرهاب يفوض الجيش والشرطة باتخاذ اللازم لمواجهة العنف والإرهاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى