آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/07‏/2013

في مؤتمر صحفي مع آشتون.. البرادعي: لابد من وقف العنف وتشكيل لجان حقيقية للتحقيق فيما حدث

البرادعي

أكد الدكتور محمد البرادعي نائب الرئيس للعلاقات الدولية أن هناك أفكارا ومبادرات كثيرة لحل الأزمة الراهنة،ومنها حوار كاثرين آشتون مع جميع الأطراف.
وقال البرادعي ، في مؤتمر صحفي مشترك مع آشتون، إن المهم وقف العنف، وخفض درجة الحرارة، ولابد أن يتوقف ترويع المواطنين مطالبا بتشكيل لجان حقيقية للتحقيق في أحداث العنف، وبذلك يكون هناك أمل في الحفاظ على وطننا متماسكا.
ومن جانبها، قالت آشتون:دائما ما أؤكد في حواراتي على تفاؤلي بمصر ومستقبلها ، والتحدي الحقيقي هو إيجاد طريق للتواصل بين الأطراف وأن يتفقوا عليه ليمشوا فيه.
وأشارت إلى أن هذا هو دور القيادة والتحدي الذي يلعبه دور القائد.. أجريت حوارا مع محمد مرسي الليلة الماضية، وأنا لن أقول ما قاله لأن ذلك سيكون متناقضا مع مهمتي هنا، ولكني تحدثت معه عن المجهودات التي بذلتها وكذلك استمعت إلى وجهات نظره.

بوابة الأهرام

http://gate.ahram.org.eg/News/377965.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى