آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/07‏/2013

استجواب مرسى بمقر احتجازه خلال أيام فى قضية "وادى النطرون"

 

علم "اليوم السابع" من مصادر قضائية مطلعة، أن جهات قضائية ستنتقل خلال الأيام القليلة المقبلة للتحقيق مع الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسى، فى المكان المحتجز فيه الذى يعد قاعدة عسكرية، نظرا للظروف الأمنية التى تشهدها البلاد، فى عدد من القضايا والبلاغات المقدمة ضده، والتى وصلت إلى أكثر من 97 بلاغ حتى الآن منذ صدور قرار عزلة من منصبة، بالإضافة إلى واقعة الهروب من سجن وادى النطرون والتخابر لصالح جهات أجنبية والاستقواء بالخارج والتحريض على قتل المتظاهرين والإضرار بالاقتصاد المصرى تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية فى تلك البلاغات والقضايا.
يأتى ذلك فى الوقت الذى أحال فيه النائب العام عدد من الوقائع والاتهامات الجديدة التى كشفتها تحريات الأمن الوطنى والأجهزة السيادية فى قضية هروب الرئيس المعزول و33 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين إلى المستشار حسن سمير قاضى التحقيق لإرتباط تلك الواقع بواقعة هروب المساجين من سجن وادى النطرون.
فيما أكدت مصادر قضائية أن النيابة أعادت فتح التحقيقات فى القضايا الخاصة بأحداث العنف والفوضى التى شهدتها البلاد منذ الإعلان الدستورى فى نوفمبر الماضى، والتى لم تسفر تحقيقات النيابة العامة عن أى نتائج فيها.
وأكد المصدر، أن مكتب النائب العام ونيابة استئناف القاهرة أجرى عدداً من الاتصالات بنيابة شرق القاهرة الكلية للاطلاع على النتائج التى توصلت إليها تحقيقات المستشار مصطفى خاطر المحامى العام الأول حول أحداث قصر الاتحادية التى وقعت فى 4 ديسمبر الماضى، ومخاطبة نيابة وسط القاهرة لإعادة فتح قضية مقتل جابر صلاح الشهير بـ"جيكا".

استجواب مرسى بمقر احتجازه خلال أيام فى قضية "وادى النطرون"
Tue, 16 Jul 2013 21:23:11 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى