آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/07‏/2013

«البرادعي» إلى كل عربي: أهلاً ومرحبًا بك ضيفًا مكرمًا في مصر قلب العروبة

 

قال الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية للشؤون الخارجية، في رسالة إلى كل عربي: «أهلًا بك ومرحبًا ضيفًا عزيزًا مكرمًا في قلب العروبة»، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد.
وكتب البرادعي، عبر حسابه الشخصي بموقع (تويتر) للتدوين القصير، «إلى كل عربي في مصر: أهلاً بك ومرحبًا ضيفًا عزيزًا مُكرمًا في قلب العروبة»، حد تعبيره.
يأتي ذلك بعدما ترددت أنباء عن طرد الفلسطينيين والسوريين من مصر على خلفية الأحداث والاشتباكات الدامية ما بين المؤيدين والمعارضين للرئيس محمد مرسي، واتهامهم بمساندة المعتصمين في رابعة العدوية، ومشاركتهم في أعمال العنف والتخريب.
جدير بالذكر، أن الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، قال عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، مساء السبت، بأنه يجب علينا رفض تحول القضايا الفلسطينية والسورية والسودانية إلى ضحايا للصراع السياسي الدائر في مصر، وإن «عروبة مصر أكبر وأسمى من الصراعات الحزبية»، لافتًا أن «هناك حالة عدائية منتشرة في الإعلام ضد أشقائنا العرب، خاصة من سوريا وفلسطين»، على حد قوله.
وأضاف أن «مصر قلب العروبة، أليس كذلك؟ وإذا كنا مقتنعين بذلك فعلينا معرفة أن هذا ليس مجرد وصف بلاغي ولا جملة إنشائية، بل مسؤولية قومية بكل معنى الكلمة، وجانب من هذه المسؤولية يعني أن مصر ترحب بكل أبناء الوطن العربي في كل وقت، وتمنحهم الأمان والملاذ في ظروفهم الصعبة»، على حد تعبيره.

«البرادعي» إلى كل عربي: أهلاً ومرحبًا بك ضيفًا مكرمًا في مصر قلب العروبة
amira eldamasy
Sun, 14 Jul 2013 06:25:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى