آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/08‏/2013

السادات: تظاهرات 30 أغسطس إفلاس سياسى لجماعة الإخوان

اعتبر محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن مظاهرات 30 أغسطس التي ينتوي أعضاء جماعة الإخوان المسلمين القيام بها هي نوع من الإفلاس السياسي الذي أصاب الجماعة، مؤكدا أن الإخوان لم يعودوا قادرين على الحشد كما كانوا، وافتقدوا الكثير من قدرتهم على التنظيم، ولن يكونوا قادرين على الدفع بالمواطنين من أجل النزول يوم 30 أغسطس، ولم يعد الشعب متعاطف معهم كما كان يحدث في الماضي.

وأشار إلى أن قيادات الصف الثاني ومديري مكاتب الإخوان بالمحافظات والبقية الباقية من العناصر الفعالة بالجماعة والتي لم توجه لهم اتهامات قانونية مباشرة يعتبروا همزة الوصل الحقيقية الآن ما بين التنظيم الدولي للجماعة وباقي أعضاء الجماعة الذين يتلقون الأوامر والتعليمات.

وأكد السادات، أن تلك المحاولات العبثية التي يقوم بها جماعة الإخوان المسلمين أو العناصر المغيبة منهم كل هذا وأكثر لن يثني الشعب عن إرادته، ولن يعيد حكم الإخوان من جديد، وعليهم أن يدركوا أن هناك واقع آخر ويفيقوا من أحلامهم ويتوقفوا عن مثل هذه الدعوات لعل وعسى أن يغفر لهم ويسامحهم المصريون.

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

السادات: تظاهرات 30 أغسطس إفلاس سياسى لجماعة الإخوان
alaa
Thu, 29 Aug 2013 09:28:57 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى