آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/08‏/2013

الأمن يداهم منازل 34 من قيادات الجماعة بالإسكندرية ويلقي القبض على 7 منهم

أعلن حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية، عن مداهمة قوات الأمن بالمحافظة لمنازل 34 من قيادات وكوادر الحزب وجماعة الإخوان المسلمين، فجر اليوم، الأحد، وتمكنوا من القبض على 7 منهم.

وقال أنس القاضي، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، إن قوات الأمن اعتقلوا، الدكتور طلعت فهمي، ومحمد مبروك، وأحمد العالم، وأبو بكر محمد، وهشام راشد، و2 آخرين من قيادات وكوادر الجماعة بالإسكندرية.

وأضاف "القاضي" أن قوات الأمن داهمت فجر اليوم أيضا منازل عدد من القيادات الأخرى الذين لم تتمكن من إلقاء القبض عليهم بسبب عدم تواجدهم في منازلهم وهم: المهندس مدحت الحداد، مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية (شقيق الدكتور عصام الحداد مساعد الرئيس المعزول، محمد مرسي للعلاقات الخارجية)، المهندس محمد طاهر نًمير، أمين عام حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية، وعاطف أبو العبد، أمين الإعلام بالحزب، ومحمد سويدان أمين العلاقات الخارجية بالحزب، والنائب طاهر عبد المحسن، عضو مجلس الشوري، والمهندس إبراهيم السيد ومحمد شحاتة، عضوا المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية، وعبد الناصر على نقيب المعلمين بالإسكندرية، والمهندس محمد كمال، المحلل والباحث السياسي، وأبو بكر عبد الغفار ومحمود عبد العال، و16 آخرين من قيادات وكوادر الجماعة لم يتواجدوا فى منزلهم حال المداهمة .

وأدان "القاضي" في تصريح صحفي، عودة ماأسماه زوار الفجر من جديد، ومداهمة منازل واعتقال كل من يعارض الانقلاب العسكري، مشيرًا إلي أن هذه الممارسات تكشف الوجه القبيح عن قادة الانقلاب ومحاولاتهم في القضاء على كل مكتسبات وأهداف ثورة 25 يناير، وتحطيم الحريات وتكميم الأفواه وإغلاق القنوات الفضائية التي تعارضهم، حسب قوله.

 

الأمن يداهم منازل 34 من قيادات الجماعة بالإسكندرية ويلقي القبض على 7 منهم
alaa
Sun, 18 Aug 2013 10:53:32 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى