آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/08‏/2013

تفريق مظاهرات الإخوان فى أسيوط والأمن يلقى القبض على 5 مواطنين

تمكنت قوات الأمن، فى أسيوط، من تفريق مسيرة الإخوان بحى غرب بالمدينة, عقب اقترابهم من قسم أول, وحدثت اشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين, وألقت القوات الغاز المسيل للدموع وطلقات الرصاص الحى فى الهواء, وقبضت على 5 أشخاص من أنصار الرئيس المعزول، وأصيب شخصين بطلقات خرطوش وآخرين باختناقات، جراء استخدام القنابل المسلة للدموع.

وقال اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إن قوات الأمن قامت بفض إحدى التظاهرات، التى جمعت عددا من أنصار المعزول، لقيامها بقطع أحد الطرق العامة في المحافظة خلال مسيرتهم.

وأوضح أبو ضيف، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة الآن"، على فضائية الحياه, أن التأمين تم على أكمل وجه، وأنه تم غلق مداخل ومخارج المدينة وتفتيش المارة, فضلاً عن تأمين المنشآت الحيوية داخل المحافظة، كما تم تنظيم دوريات للتجول في المحافظة، والاستعانة بقوات الأمن المركزى.

وأكد مدير الأمن أن عاصم عبد الماجد، القيادى بالجماعة الإسلامية، غير متواجد بمحافظة أسيوط، وفي حال وصول أية معلومة عنه سيتم التعامل معه قانونيا، مشيرا إلى أنهم قاموا بالقبض على عدد من قيادات الإخوان، والذين قاموا بقطع الطرق ومحاصرة المؤسسات بالمحافظة.

 

تفريق مظاهرات الإخوان فى أسيوط والأمن يلقى القبض على 5 مواطنين
ashraf ramadan
Fri, 30 Aug 2013 16:40:26 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى