آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/08‏/2013

صباحي : السيسي قائد الثورة المصرية

 

حمدين صباحي زعيم التيار الشعبي المصري

حمدين صباحي زعيم التيار الشعبي المصري

قال حمدين صباحي منسق التيار الشعبي و المرشح السابق لرئاسة الجمهورية إنه ” يجب تمكين الشباب المصري من السلطة وخاصة الشباب الثوري ذو الكفاءة والاخلاص ” ، مؤكداً إن ” مصر متسعة للجميع ولمن سبقوا في النضال و نحن في إحتياج مخلصين لمصر .. وكلما يتوفر الاخلاص والكفاءة في الشباب كان أفضل ” .

وأشار حمدين خلال حواره مع محمود سعد فى برنامج أخر النهار إلى تمكين الشباب في إنتخابات البرلمان المقبلة ، وقال ” للاسف الشباب بالغ الكفاءة لم يمثل من الجمهور في اي انتخابات لانه لم يأخذ فرصته امام الشعب لأخذ ثقتهم أمامه ، و إن الثقة تحتاج مدة طويلة ” .

وبالنسبة للإنتخابات الرئاسية المقبلة ، قال صباحي ” الثورة لابد لها من مرشح واحد حتى تستمر ولن اقبل ان يمثل الثورة اكثر من واحد ، ويجب أن نتعلم من أخطائنا السابقة ” .

وفي سياق متصل ، أكد أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي هو قائد الثورة ومن حقه الدخول للانتخابات لكنه صرح أنه لن يدخل الانتخابات الرئاسية المقبلة ” .

وأضاف صباحي أنه ” يجب على قوى الثورة من الاحزاب والحركات الثورية والمنظمات وتمرد وجبهة 30 يونيه ان تتوافق على رئيس الجمهورية القادم وبرنامج واحد ” .

وأكد  صباحي الأن ليس وقت التحدث في الانتخابات الرئاسية ، بل يجب تثبيت الثورة المصرية أولا و هذا بعد ما سمعته من إطلاق نار في شارع البطل أحمد عبد العزيز .

كما أشار إلى الحكومة المصرية وقال فيها نقاط ضعف وأهم نقطة ضعف أنها لا تعرف أن مصدر القوة في البلد دي الشعب ، واذا لم تتحول الثورة لبيت مستريح لكل مواطن وتحقيق أحلامه سيقوم بثورة اخرى ، ولو مفيش حماية لحقوق المواطنين فإنها لم تنجح وعليكم ان تنتظروا موجة جديدة للثورة ” .

وأكد “عندنا أمل حقيقي في البلاد بعد سقوط مرسي أننا سنستريح لذلك يجب على من سيأتي رئيس لمصر أن يحقق أحلام الشعب وإذا لم يحدث سيسقط هو أيضا ” .

صباحي : السيسي قائد الثورة المصرية
محمد محمود
Wed, 28 Aug 2013 20:23:08 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى