آخر المواضيع

03‏/08‏/2013

يسري حماد: تصريحات كيري تؤكد تورط أمريكا في الانقلاب الدموي

 

أكد يسري حماد نائب رئيس حزب الوطن أن تصريحات جون كيري وزير الخارجية الأمريكية الأخيرة التي قال فيها إن الجيش قد تدخَّل لإنقاذ الديمقراطية تجزم بما لا يدع مجالاً للشك أن أمريكا ضالعة ومتورطة في هذا الانقلاب على الشرعية في مصر.

وأضاف حماد خلال مداخلةٍ هاتفيةٍ مع قناة القدس الفضائية أن هناك دلائل قوية أخرى تؤكد هذا التورط من جانب أمريكا من خلال الاجتماعات التي كانت تتم بين السفيرة الأمريكية وجبهة "الخراب" التي خدعها السيسي وقادة الانقلاب؛ حيث كانوا يظنون أنهم سيزيحون مرسي ليسلموهم السلطة، وإذا بهم يخرجون من المشهد خالين ولم يفكرأحد منهم أن يفتح فمه ولو بكلمة اعتراض واحدة وهم الذين صدعوا رءوس الشعب المصرى لشهور كثيرة أثاروا فئات كثيرة ضد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي.
وقال حماد إن المشهد قد تغيَّر تمامًا خلال هذه الأيام بسبب الحشود الكبيرة وازدياد الزخم من فئات كثيرة من الشعب كله، والذي أدَّى إلى انسحاب قوات الجيش من الميادين والشوارع, وأيضًا رفض نائب عام الانقلاب إصدار تفويض بفض الاعتصام بالقوة.
وأكد أن "الانقلابيين" لا يريدون الاستماع لأي مبادرات ومازال متعنتًا ظنًّا منه أنه يمتلك القوة وكأنهم يقولون إنهم خارج المشهد السياسي على خلاف الحقيقة.
وأضاف حماد ونحن حريصون على الشرعية ولن نتازل عنها مهما كانت التضحيات لأننا نريد لبلادنا أن تزدهر وتتقدم إلى الأمام في إطار الحفاظ على القانون الذي أقسمنا جميعًا على احترامه.

يسري حماد: تصريحات كيري تؤكد تورط أمريكا في الانقلاب الدموي
قسم الأخبار
Fri, 02 Aug 2013 23:43:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى