آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/08‏/2013

بدء تحرك قوات الأمن المركزى باتجاه اعتصامى رابعة والنهضة.. وتحديد طريق النصر وشارع الجامعة للخروج الآمن

 

أ ش أ

 

صورة أرشيفية

بدأت قوات الأمن المركزى فى التحرك من معسكراتها باتجاه ميدانى رابعة العدوية والنهضة، وأوضح مصدر أمنى، فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط صباح اليوم الأربعاء، أن قوات الأمن المركزى تحركت من معسكراتها بعد اكتمال جاهزيتها وتلقيها إشارة بدء التحرك بعد التنسيق مع الأجهزة المعنية.
وأضاف المصدر الأمنى أن قوات الأمن المركزى ستقوم فور وصولها إلى محيط الاعتصامين بتنفيذ المرحلة ثانية من خطة وزارة الداخلية لفض الاعتصامين، حيث ستقوم قوات الأمن بفرض حصارها الكامل عليهما مع ترك منفذ بكل اعتصام لخروج المعتصمين.
وأشار المصدر الأمنى إلى أنه بالنسبة لمعتصمى رابعة العدوية سيتاح لهم الخروج الآمن عبر منفذ طريق النصر المؤدى الى شارع الاستاد البحرى، وبالنسبة لمعتصمى الجيزة سيتاح لهم الخروج الآمن من خلال منفذ شارع الجامعة المؤدى إلى ميدان الجيزة.

http://gate.ahram.org.eg/News/382379.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى