آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/08‏/2013

البرادعي يبحث مع «بيرنز» و«بيرناردو» تطورات الأوضاع وسبل حل الأزمة السياسية

 

استقبل الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية للعلاقات الدولية، السبت، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، نائب وزير الخارجية الأمريكي، وليام بيرنز، وممثل الاتحاد الأوروبي لجنوب المتوسط، بيرناردينو ليون، اللذين يزوران مصر حاليا للقاء كبار المسؤولين والتعرف علي تطورات الوضع السياسي في سياق طرح بعض الأفكار لتسهيل الخروج من الأزمة الراهنة.

وذكر بيان صادر عن رئاسة الجمهورية أن «البرادعي أكد خلال اللقاء أن إيجاد حل للأزمة السياسية الحالية يجب أن يتم بعيداً عن العنف وفي إطار الحرص علي سلامة المصريين وحقنا لدمائهم، إلا أن ذلك يتعين أن يجرى في إطار دستور وقانون يحافظان على حقوق المصريين وعلى هوية مصر وتاريخها وثقافتها».

وأكد البرادعي أنه «من واجب الدولة القيام بكل ما يلزم للحفاظ على الاستقرار وأمن وممتلكات المواطنين على نحو يسمح بعودة حركة الاقتصاد التي يتطلبها دفع التنمية وإيجاد الوظائف للمواطنين المصريين».

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

البرادعي يبحث مع «بيرنز» و«بيرناردو» تطورات الأوضاع وسبل حل الأزمة السياسية
أ.ش.أ
Sat, 03 Aug 2013 18:15:35 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى