آخر المواضيع

17‏/08‏/2013

بالصور مأساة احتجاز أنصار الرئيس مرسي داخل مسجد الفتح برمسيس !

استمر اعتصام عدد من أنصار الرئيس محمد مرسي داخل مسجد الفتح برمسيس، اليوم السبت، رغم قيام قوات الجيش والشرطة بتأمين خروج أعداد كبيرة من المعتصمين.
كان مسلحون اعتلوا مئذنة المسجد، وتبادلوا إطلاق النار مع قوات الجيش والشرطة.
وغادر المئات من أنصار الرئيس محمد مرسي مسجد الفتح عقب صلاة الظهر، بعدما تجمع المئات من البلطجية أمام مسجد الفتح برمسيس، الثلاثاء، مطالبين أنصار الرئيس محمد مرسي بفتح المسجد بعد استقرارهم داخله هربًا من الاشتباكات التي وقعت، الإثنين.
ورفض المتواجدون داخل المسجد فتحه إلا بعد أن اطمأنوا لعدم قيام الأهالي بالاعتداء عليهم، وردد الأهالي هتافات لطمأنتهم، من بينها «دم المصري غالي علينا»، «الله أكبر.. لا إله إلا الله»، إلى أن تم فتح باب المسجد وخرج أنصار الرئيس المعزول.












الجيش يواصل إخراج أنصار مرسي من مسجد الفتح.. وسط تجمهر أهالي رمسيس




 






ن داخل المسجد فتحه إلا بعد أن اطمأنوا لعدم قيام الأهالي بالاعتداء عليهم، وردد الأهالي هتافات لطمأنتهم، من بينها «دم المصري غالي علينا»، «الله أكبر.. لا إله إلا الله»، إلى أن تم فتح باب المسجد وخرج أنصار الرئيس المعزول.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى