آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/08‏/2013

«أبو الفتوح»: الاعتداء على العمال يؤكد أن دولة مبارك لم تسقط

 

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، إن الاعتداء على العمال يؤكد أن دولة مبارك لم تسقط. وطالب بتطبيق القانون وتجريم الخطاب الطائفي منعاً لتكرار الاعتداء على الكنائس ومنازل الأقباط.

وقال «أبو الفتوح» في حسابه على «تويتر»، الثلاثاء: «عمال مصر هم عماد الوطن، تكرار الاعتداء على العمال يؤكد أن دولة مبارك لم تسقط وإن تغيرت الوجوه».

جاء ذلك بعدما حاولت قوات الشرطة وقوات الجيش الثالث الميداني المكلفة بتأمين المنطقة الصناعية، فض اعتصام عمال شركة السويس للصلب الذي استمر نحو 22 يومًا، وألقت القوات القبض على 2 من القيادات العمالية للتحقيق معهما بشأن البلاغات المقدمة ضدهما من رفيق الضو، مالك الشركة، لبناني الجنسية، بتهمة تحريض العمال ضد إدارة الشركة، حيث تجمهر العمال أمام البوابة الرئيسية، ورفضوا إنهاء الاعتصام إلا بعد عودة زملائهم المفصولين، وتلبية مطالبهم وصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وأضاف «أبو الفتوح»: «الإعتداء على الكنائس ومنازل الأقباط جريمة متكررة، الجلسات العرفية حل مسكن، تطبيق القانون وتجريم الخطاب الطائفى وبدء حوار مصارحة هو الحل».

كانت مشاجرات وقعت بين المسلمين والأقباط في قرية الديابية بمركز الواسطي ببني سويف بسبب خلاف على إنشاء مطب صناعي أمام منزل مواطن قبطي.

وأسفرت المشاجرات عن إحراق واجهة الكنيسة الموجودة بالقرية وإحراق 11 منازل مملوكة لعائلات مسيحية، وإصابة 30 شخصًا من الطرفين.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«أبو الفتوح»: الاعتداء على العمال يؤكد أن دولة مبارك لم تسقط
باهي حسن
Tue, 13 Aug 2013 00:30:46 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى