آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/08‏/2013

عفت السادات: الإخوان كانت ولا تزال جماعة “محظورة”

 

عفت السادات

عفت السادات

أعرب الدكتور عفت السادات رئيس حزب “السادات الديمقراطي” عن سعادته بالحملات الأمنية التي تقوم به قوات الجيش والشرطة ضد الإرهاب، والتي أسفرت عن إلقاء القبض على عدد كبير من قيادات تنظيم الإخوان المسلمين وعلى رأسهم المرشد العام الدكتور محمد بديع وصفوت حجازي وأحمد عارف ومراد علي وأحمد أبو بركة.

واعتبر السادات فى تصريحات صحفية له، عودة الإخوان إلى السجن بتهم القتل العمد والتحريض على العنف والتخابر مع جهات خارجية بأنه أمر طبيعي ومنطقي تجاه جماعة كانت ولا تزال “محظورة”.

وأشار السادات إلى أن الإخوان تنظيم إرهابي وذلك باعتراف العديد من الدول، مؤكدا أنهم خطر على المجتمع وعلى مصر خلال المرحلة المقبلة لما يؤمنون به من مناهج عنف واغتيال وإراقة للدماء.

وجدد السادات مطالبته بضرورة حل جماعة الإخوان وحل الأحزاب الدينية نظرا للضرر البالغ الذي تسببت فيه من إحداث انقسام وفتنة بين صفوف المصريين.

السادات: الإخوان كانت ولا تزال جماعة “محظورة”
Night Shift
Mon, 26 Aug 2013 01:18:11 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى