آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/08‏/2013

بالصور : "مصريون وأيرلنديون ضد الانقلاب": نجهز لرفع دعوى دولية ضد السيسي


                     "مصريون وأيرلنديون ضد الانقلاب": نجهز لرفع دعوى دولية ضد السيسي

قال عادل الشونى، منسق حملة "مصريين وأيرلنديين ضد الانقلاب" بالعاصمة الأيرلندية دبلن أن الحملة بدأت في التحرك وعدد من المحامين فى أوروبا لجمع الأدلة على المجازر التى ارتكبها الانقلاب العسكري فى مصر لرفع دعوى قضائية ضد قادته أمام محكمة العدل الدولية بلاهاي.
وأضاف، فى مداخلة هاتفية عبر فضائية القدس، اليوم الجمعة، أن الحملة تقود حوارا مع عدد من أعضاء البرلمان الأيرلندى لتوضيح حقيقة الانقلاب العسكرى فى مصر، وأن أحد أعضاء البرلمان الأيرلندي زار ميدان رابعة خلال الاعتصام أكد له أن البرلمان يدعم قضيتهم وأنهم تحدثوا مع أعضاء بالبرلمان الأوروبى لدعم مؤيدى الشرعية فى مصر وإدانة المجازر التى تحدث بها.
وكشف الشونى عن لقاء للحملة مع أعضاء من البرلمان الايرلندي الأربعاء القادم للتعرف على آخر الجهود المبذولة من جانبهم، ونتيجة المباحثات مع أعضاء البرلمان الأوروبى لكشف حقيقة الانقلاب العسكرى الدموى فى مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى