آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/08‏/2013

الأناضول: أعلام سوداء وهتافات ضد إسرائيل تسيطر على جنازة قتلى جهاديين بسيناء

 



الاناضول
شيع عدد من أهالي المناطق الحدودية مع قطاع غزة في سيناء، اليوم السبت، جثامين أربعة أشخاص قتلوا أمس، في قصف صاروخي قالت وسائل إعلام إنه استهدف "جهاديين"، أثناء تجهيزهم منصة صواريخ كانت موجهة إلى إسرائيل. 
وقال شهود عيان لوكالة الأناضول للأنباء، كما جاء على صفحتها الرسمية على فيسبوك، إن "جثامين القتلى الأربعة نقلت من مناطق جنوب رفح المصرية (الحدودية مع قطاع غزة) في جنازة شارك فيها نحو 3000 شخص يستقلون ما يقارب من 400 سيارة وطافوا بها عدة قرى وصولاً إلى مدافن مدينة الشيخ زويد حيث تم دفن القتلى". 
ولوحظ خلال المسيرة، بحسب الشهود، أن غالبية المشاركين بها محسوبون على تيارات إسلامية وعناصر "جهادية" رفعوا أعلام سوداء كتب عليها "لا إله إلا الله". 
واجتازت المسيرة أثناء سيرها عددًا من الحواجز الأمنية للجيش دون تدخل من القوات، فيما هتف المشاركون ضد إسرائيل، اعتقادًا منهم بأن القتلى سقطوا في قصف إسرائيلي.

الأناضول: أعلام سوداء وهتافات ضد إسرائيل تسيطر على جنازة قتلى "جهاديين" بسيناء
Abo Omar
Sat, 10 Aug 2013 11:09:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى