آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/08‏/2013

وزارة الداخلية تنفي وفاة مرشد الإخوان بالسجن

 

اخبار مصر: وزارة الداخلية تنفي وفاة مرشد الإخوان بالسجن

نفى مصدر مسئول بوزارة الداخلية المصرية جميع لأنباء عن وفاة المرشد العام لجماعة “الإخوان المسلمين”، محمد بديع، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، في محبسه بسجن “طرة”، بالعاصمة القاهرة.
ووصف مصدر أمني، بحسب بيان تلقته CNN بالعربية مساء السبت، النبأ الذي تداولته بعض المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت، بأنه “غير صحيح، وعار تماماً عن الصحة.”
تعليق التحقيق مع بديع وأنباء باتصالات سرية
وفيما أكد المصدر أن “المذكور يتمتع بصحة جيدة”، فقد أهاب بوسائل الإعلام “تحري الدقة فيما ينشر، خاصةً في تلك المرحلة الدقيقة، التي تمر بها البلاد.”
كما أكد مصدر مسؤول في مصلحة السجون، في تصريحات خاصة لـCNN بالعربية، أن مرشد جماعة الإخوان “في حالة صحية جيدة”، نافياً الأنباء التي تواردت حول إصابته بنوبة قلبية مفاجئة.
قرار ثالث بحبس بديع احتياطياً لمدة 15 يوماً
وأشار المصدر إلى أن بديع طلب من القائمين على السجن إحضار نظارته وطقم الأسنان الخاص به، وتم بالفعل إحضارهما من منزله، كما أكد أن زوجته وابنته قامتا بزيارته في السجن، في وقت سابق الجمعة.
يُذكر أن مصلحة السجون كانت قد أخطرت النيابات المختلفة، الأربعاء الماضي، بعدم قدرة المرشد العام لجماعة الإخوان على المثول للتحقيق في الوقت الراهن، لشعوره بـ”الإعياء والإرهاق والإنهاك الشديد.”

اخبار مصر: وزارة الداخلية تنفي وفاة مرشد الإخوان بالسجن
ElGazar
Sat, 31 Aug 2013 19:30:29 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى