آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/08‏/2013

«المتحدث العسكري» يكشف سبب تأجيل فض الإعتصام

 العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة

العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة

أكد العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة مساء اليوم، أن الوضع في مصر خطير الآن بسبب تحويل الوضع السياسي لوضع حرب بين "الإيمان" و"الكفر" حسب رؤية معتصمي رابعة العدوية وميدان النهضة المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي.

وشدد "علي" في حوار له على قناة "روسيا اليوم" الفضائية، على أن القوات المسلحة رصدت وجود أسلحة في مقرات إعتصام مؤيدي "مرسي"، وأن المسيرات الخاصة بهم تحمل أسلحة ايضاً وظهر هذا جلياً في أحداث "بين السريات" و"الحرس الجمهوري" و"كوبري 6أكتوبر".

وأشار "علي" إلى أن السبب في وجود كراهية من جانب معتصمي رابعة والنهضة للقوات المسلحة هو خطابات المنصات التي تبث الفرقة وتحرض على العنف وكراهية الجيش، بالرغم من أن القوات المسلحة أكدت أكثر من مرة على أنها لا تفرق بين المصريين.

وعن موعد فض إعتصام مؤيدي "مرسي"، قال "علي" أن إستعجال هذا الأمر سيؤدي إلى نتائج عكسية لأن أماكن الإعتصام يوجد بها نساء وأطفال و "مغيبين" مما وجب عمل دراسة دقيقة للموقف، مشيراً أن توقيت فض الإعتصامات في يد المؤسسة الرئاسية وان من سيقوم بفض الإعتصامات هي وزارة الداخلية.

وقال "علي" أن هناك 124 فرد بين قتيل وجريح من العناصر الإرهابية خلال الفترة الماضية في سيناء، وبينهم 60 قتيل منهم 32 قتيل يحمل الجنسية الفلسطينية، مضيفاً أنه تم إعتقال 103 آخرين وبينهم فلسطينيين أيضاً، وذلك في إطار عملية عسكرية للسيطرة على الوضع الأمني في سيناء.

http://bit.ly/1cwoh8w

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى