آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/08‏/2013

«على جمعة» لـ«الإخوان»: عودوا للشعب.. والولايات المتحدة ليست سترًا وغطاءً

 

دعا الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، جماعة الإخوان المسلمين إلى الانضمام والرجوع إلى الشعب، لأنهم «سترهم وغطائهم»، بحسب تعبيره، مضيفًا: «الأمريكان عمرهم ما هيكونوا ستركم وغطاكم».

وأضاف «جمعة»، في لقائه ببرنامج «بيتنا الكبير» على قناة «الفضائية المصرية»، أن المشروع الإسلامي ليس مع الجماعة بل مع الأزهر الشريف منذ ألف سنة، والذي يطبقه عن طريق العقيدة والأخلاق وقضية يحيها المسلمون في الداخل والخارج.

وأوضح «جمعة» أن الرئيس المعزول محمد مرسي فاز بفارق 1% عن أبرز منافسيه، وأنه رحب بفوزه، وقام بنصحه، مضيفًا: «طوال العام حدثت أشياء جعلت البلد في فساد منذ الإعلان الدستوري، وكانت البلاد على شفا حرب أهلية».

وأكد أن «مرسي لا شرعية له، ولقد أعطيناه فرصة ولم يثبت كفاءته، ولذلك قمنا بعزله، وتولى مكانه صاحب القوة المتمثل في الجيش والشرطة والشعب».

وأشار إلى أن الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، يرى أن الجيش الإسرائيلي أفضل من نظيره المصري، مضيفًا: «كنت زمان محترم، وهو الآن لديه زهايمر ولديه تصلب في الشرايين، وعليه اعتزال الدنيا».

وأوضح أن الأزهر الشريف في قلب الشعب المصري، وأن تلك المؤسسة الدينية ستكمل طريقها في إيصال الإسلام، وسيقدم نموذجًا رائعًا عن صورة الدين الصحيح.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

بالفيديو..«جمعة» لـ«الإخوان»: عودوا للشعب.. والولايات المتحدة ليست سترًا وغطاءً
بسام رمضان
Thu, 29 Aug 2013 05:17:42 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى