آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/08‏/2013

بالصور تفاصيل إصابة بلطجى المنصورة واصابتة بشلل فى الاطراف ( ربك فوق الكل )

تفاصيل إصابة مصارع الأسود بطلقات نارية في اشتباكات المنصورة.. ومصدر طبي يرجح إصابته بشلل في الأطراف

سيد العيسوي

سادت حالة من الجدل في محافظة الدقهلية، بعد إصابة السيد العيسوي الشهير بصاحب القدرات الخارقة ومصارع الأسود، بعدد من الرصاصات اختلفت الروايات حول عددها ما بين 3 إلى 7 رصاصات استقرت إحداها بالنخاع الشوكي؛ مما يهدد بإصابته بشلل نصفي؛ تبعا لتصريحات الأطباء بالمستشفى الدولي.
أشارت المعلومات الأولية من مصدر طبي بالمستشفى الدولي إلى أن هناك احتمالية إصابة العيسوي بحالة عجز جزئي في الأطراف بعد إصابته في أثناء تواجده في منطقة اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي المعزول، أمس بالمنصورة، نتيجة إطلاق عدد من الرصاصات الحية عليه، من سلاح تم العثور عليه من قبل قوات الأمن وتبين أنه سلاح 9 مم، وتم التحفظ عليه لفحصه.
وشهدت شبكات التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعد فرحة عارمة من شباب التيارات الإسلامية ومؤيدي المعزول باعتباره قاتل سيدات المنصورة، وراعي البلطجية، وما بين غضب شباب الثورة الذين يمثل لهم العيسوي حماية من اعتداءات مؤيدي المعزول عليهم، وهو من قام بحماية ميدان الثورة أكثر من مرة من الاعتداءات.
فيما اتهمت جماعة الإخوان المسلمين بالدقهلية قوات الأمن بمحاولة قتل العيسوي بحجة تصفية البلطجية المعاونين لها؛ تبعا للتقرير الإخباري الذي نشر على الموقع الرسمي للجماعة بالدقهلية.
وفي السياق ذاته وجه العديد من أنصار العيسوي أصابع الاتهام لجماعة الإخوان المسلمين ومؤيدي المعزول بمحاولة اغتياله؛ بعد أن قاموا بتداول صورته وهو يحمل أسلحة في الشارع، واتهموه بالتسبب في الاشتباكات التي تشهدها المدينة بين مؤيدي المعزول ومعارضيه منذ رحيله، كما أعلنوا أنه أحد المسئولين عن مقتل سيدات المنصورة الشهر الماضي.
يذكر أن العيسوي قد تعرض أكثر من مرة لإطلاق النيران، وقد تم تحرير أكثر من محضر بذلك، اتهم خلالها العيسوي جماعة الإخوان باستهدافه، لرفضه حكم مرسي وسياسات جماعة الإخوان.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى