آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/08‏/2013

شفيق: لم أحسم موقفى للترشيح للرئاسة واجراء انتخابات برلمانية كارثة

أخبار مصر - رباب عبد الجواد

قال الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية أنه لم يحسم موقفه من الترشح للرئاسة حتى الآن ، مشيرا إلى أن اجراء الانتخابات البرلمانية حاليا كارثة.

وأضاف شفيق خلال اتصال هاتفى لبرنامج ستديو البلد على قناة صدى البلد مساء الأربعاء "لسة السكر والزيت موجود احنا شيلنا الورم السرطانى لكن الخلايا السرطانية مازالت موجودة" واللجنة الغير مأسوف عليها برئاسة البشرى عملت كارثة اسمها الانتخابات اولا و اقسم بالله لو عملنا انتخابات مجلس شعب حاليا الاخوان سيحصلون على نتائج.

وذكر شفيق أن زيارته لروسيا "خاصة" ولايمكن الكشف عن تفاصيلها الان، مشيرا إلى أن الموقف الاسود لامريكا واوروبا لابد ان يجعلنا نعرف اين مصالحنا.

وقال شفيق آن الاوان ان نقف على اقدامنا ونستطيع ان ناخد وضعنا الطبيعى والانفراد بالعلاقات مع طرف واحد فى منتهى الخطورة على مصر، مؤكدا على أن روسيا لم تتأخر عن دعم مصر ولكن لابد ان نأخذ القرار فى تغيير وجهتنا اتجاهها وعن جماعة الإخوان المسلمين علق شفيق قائلا فاض بنا الكيل الان وهما بيحاولوا يعرفونا انهم بيحبونا وهم اكثر ناس بيدمرونا وما حدث من نكبة حكم الاخوان ( فوقنا ) وخريطة مصر لن ترسم على طاولة امريكا واوروبا، مضيفا منتهى الغباء دعم بعض الدول للاخوان واعتبارهم رمز للاسلام السياسى وتهجير بعض العصابات الارهابية الى سيناء شئ فى منتهى الحقارة.

وقال شفيق أن خسارة الاخوان وحلفاؤهم من امريكا واوروبا مرعبة و لو عاد الاخوان للقتل فى حال فوزى بالانتخابات الرئاسية كنت هدخلهم السجون تانى وتساءل شفيق هل يعقل ان تجرى انتخابات رئاسية بين شخصين ويخرج من يقول الدم هيكون للركب اذا فاز احدهم و ايه اللى هيحصل لو ضربنا بتوع الجزيرة (شلوت) وطردناهم خارج مصر.

وعن موقف البرادعى قال شفيق كنت من المرحبين بالبرادعى عند وصوله المطار لكن الشك كان يراودنى بأنه كان جاى لتنفيذ مهمة بمصر، مشيرا إلى أن البرادعى كان فى مهمة رسمية لتقسيم مصر والدور الذى كان يقوم به البرادعى فى تقسيم مصر اكثر من امكانياته.

http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=249208

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى