آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/08‏/2013

هجوم الفنان حسن يوسف على الاخوان ويطالب السلطات باغلاق بث قناة الجزيرة

 نتيجة بحث الصور عن ‫حسن يوسف site:http://25janaer.blogspot.com/‬‏

صرح الفنان ” حسن يوسف “، أنه أعطينا الضغوط الخارجية التي تمارسها الولايات المتحدة على مصر أكثر مما تستحق، وأكد أن استقواء الإخوان بالغرب ليعودوا إلى الحكم، يسقط عنهم قناع الوطنية، ويوضح أنهم عملاء.
 
وقال أن قطر وتركيا يتدخلان في الشأن المصري ودون حياء، ويجب التسرع باتخاذ إجراءات حاسمة ضدهما ومقاطعة منتجاتهما واستثماراتهما في مصر، وطالب السلطات باتخاذ قرار فوري بغلق بث قناة الجزيرة .
 
كما أضاف حسن للمصري اليوم، قائلًا : ” نحن أعطينا الضعوط الخارجية التي تمارسها الولايات المتحدة على مصر أكثر مما تستحق، وإذا كانت الإدارة الأمريكية تعتقد أن المليار ونصف المليار دولار الذين يدعموننا به يمكن أن يمنحهم الحق في التدخل بشؤوننا فهم واهمون، لأن المصريين لا يريدون منهم شيئا، ويرفضون تدخلهم الغاشم في شؤونهم الداخلية، وإذا تطلب الأمر سنتبع سياسة ترشيد الاستهلاك التي نادى بها الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، بتقليل حجم الاستهلاك اليومي للفرد ”
 
وتمنى أن يعود شباب الإخوان إلى صوابهم ورشدهم، وألا ينجرفوا وراء قيادة جاهلة لن يستفيدوا منها شيئا، إلا إراقة مزيد من الدماء على أرض الوطن.


هجوم الفنان حسن يوسف على الاخوان ويطالب السلطات باغلاق بث قناة الجزيرة
Maram
Sat, 24 Aug 2013 07:21:51 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى